: آخر تحديث
استبعدوا تواجد أرسنال ضمن المراكز الأربعة الأولى

محللو "بي بي سي" يرشحون مانشستر سيتي أو ليفربول لإحراز الدوري الإنكليزي

88
76
77

رشح نجوم التحليل الرياضي بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ناديي مانشستر سيتي (حامل اللقب) او ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الجديد (2018-2019) الذي ينطلق الجمعة بمواجهة تجمع مانشستر يونايتد بضيفه ليستر سيتي في الجولة الأولى من المسابقة.

ويعمل في شبكة "بي بي سي" الرياضية 24 محللاً رياضياً سبق وان كانوا من نجوم الدوري الإنكليزي ، حيث أكد 23 محللاً منهم (من اصل 24 محللاً) ان لقب الدوري الإنكليزي سيكون منحصراً بين مانشستر سيتي وليفربول في توقعاتهم للرباعي، الذي سيتصدر الترتيب النهائي للمسابقة في نسختها الجديدة مع تسجيل ان غالبية التوقعات تشير إلى احتفاظ مانشستر سيتي بلقبه المحلي، مع الإشارة الى ان ديون دبلن الوحيد الذي رشح مانشستر يونايتد ليكون وصيفاً لـ"السيتي" على حساب "الليفر".

ويعتبر لاعب الوسط الهولندي رود خوليت و المدافع الإنكليزي مارتن كيون و الهداف الإنكليزي ايان رايت ابرز من رشحوا ليفربول للفوز باللقب المحلي للمرة الأولى في تاريخه منذ إطلاق نسخة "البريميرليغ" في موسم (1992-1993) .

وفي المقابل، فإن هداف البطولة التاريخي المهاجم الإنكليزي الآن شيرر و لاعب الوسط الإنكليزي بول آينس والمدافعين الإنكليزيين داني ميرفي و داني ميلز والحارس الاسترالي مارك شوارزر و المهاجم الإنكليزي جيرمان جيناس وآخرين قد توقعوا تتويجاً جديداً لمانشستر سيتي هذا الموسم.

واستبعد جميع المحللين الخبراء في الشبكة البريطانية ان يفوز مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو توتنهام هوتسبير باللقب ، بينما اعتبروا بأن نادي أرسنال سيكون خارج المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب العام ، وسيغيب مجدداً عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم ما بعد القادم (2019-2020).

ويمتلك مانشستر سيتي تركيبة بشرية قوية دعمها بلاعب الوسط الجزائري رياض محرز في اغلى تعاقداته هذا الصيف ، بينما تصدر ليفربول سوق الانتقالات الإنكليزية هذا الصيف بإبرامه صفقات كبيرة عززت من فرصته في المنافسة على اللقب ، بينما اظهر الميركاتو حالة من التراخي لدى بقية الأندية المنافسة على اللقب مثل تشيلسي الذي انشغل باختيار مدربه الجديد ، او مانشستر يونايتد الذي رضخ لمنافسيه او توتنهام هوتسبير الذي يرضى بالمركز الثالث او حتى الرابع ليضمن حضوره في دوري أبطال أوروبا.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة