: آخر تحديث
اعتبر ان اسلوب لعب البرازيلي أفضل من أسلوب ميسي ورونالدو

أسطورة باريس سان جرمان: نيمار يفتقد لكاريزما إبراهيموفيتش

11
12
12

انتقد الفرنسي برنارد لاما الحارس الاسبق لباريس سان جيرمان الفرنسي السياسة التي يتبعها النادي في الاعتماد بشكل رئيسي على المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لكونه يفتقد للكاريزما التي تؤهله للقيام بهذا الدور المحوري في صفوف الفريق.

وأوضح لاما في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" قائلاً :" نيمار لا يتمتع بنفس الكاريزما التي كان يتمتع بها المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، والتي جعلت منه النجم الأول للفريق داخل الملعب و خارجه، وهو ما انعكس إيجابياً على الفريق".

و تابع لاما :" نيمار ترك انطباعاً سيئاً لدى جماهير النادي في الموسم الماضي ، خاصة بعدما ابتعد عن النادي و سافر إلى البرازيل لعدة اشهر" ، داعياً في الوقت نفسه ان يبذل المهاجم البرازيلي جهوداً إضافية لتعزيز مكانته في صفوف الفريق وبين الجماهير، لكونه يفتقد لعلاقات إنسانية جيدة مع محيط النادي.

و على الرغم من هذه الانتقادات التي وجهها الحارس السابق للاعب البرازيلي ، إلا انه اشاد بمهاراته وبأسلوبه في اللعب، معتبراً إياه اكثر اثارة من اسلوب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

و اعترف لاما بأن باريس سان جيرمان لم يصل بعد إلى مستوى ومكانة الأندية الكبيرة في أوروبا ، لتتم مقارنته بأندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين و بايرن ميونيخ الألماني و ليفربول الإنكليزي، رغم ما يضمه في صفوفه من عناصر فنية بعد تعاقده معها في غضون الأعوام السبعة الماضية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة