: آخر تحديث
كشف عن رغبة النادي الفرنسي بضم موكله في عام 2009

وكيل اعمال بوفون يكشف كواليس انتقاله إلى باريس سان جيرمان

1
2
1

كشف البوسني سيلفانو مارتينا وكيل أعمال الإيطالي جيانلويجي بوفون عن كواليس انتقاله المفاجئ إلى صفوف نادي باريس سان جرمان الفرنسي بعدما اعلن رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي  في شهر مايو الماضي.

و أوضح سيلفانو في تصريحات نقلتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قائلاً :" إن الصفقة لم تأخذ وقتاً طويلاً ، وسارت بشكل مفاجئ وقياسي خلال جلوسي مع بوفون في احد المقاهي ، حيث اكد لي انه سيكون سعيداً بإعلانه الاعتزال ، غير ان لعب عامين إضافيين سيكون أمراً جيداً وممتعاً إذا كان ذلك في صفوف نادٍ كبير" ، مضيفاً :" لقد كشف لي عن رغبة باريس سان جيرمان بالتعاقد معه ، بعدما سأله صديق له في النادي الفرنسي عن موقفه من الانتقال إلى صفوف باريس  سان جرمان ، ليرد عليه بالإيجاب فوراً" .

وذهب وكيل بوفون الى ابعد من ذلك عندما قال :" بوفون شعر بأن إدارة سان جرمان تعاملت معه بنفس الاهمية التي تعاملت فيها مع البرازيلي نيمار دا سيلفا ، بدليل انه كان يرغب بعقد لمدة موسم واحد فاقترحت عليه عقداً لموسمين ".

واكد وكيل الحارس المخضرم بأن إدارة باريس سان جيرمان كانت ترغب في التعاقد مع بوفون منذ عام 2009 عندما كان يبلغ من العمر 31 عاماً ، مشيراً الى ان المفاوضات لم تأخذ اتجاهاً ايجابياً لإتمام الصفقة ليستمر الحارس المخضرم مع يوفنتوس.

وتحدث سيلفانو عن الأنباء التي افادت بندم بوفون على رحيله عن يوفنتوس، بعدما تعاقد الأخير مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال في هذا الصدد :" لم يتحدث بوفون معي في هذا الموضوع ، و لا اعرف إن كان يفكر في العودة إلى يوفنتوس من اجل اللعب مع رونالدو ، و في حال رغب بذلك فإن باريس سان جيرمان لن يفرط فيه أبداً " .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة