: آخر تحديث
النادي الإسباني يرفض التخلي عن لاعبه الكرواتي

ريال مدريد مستاء من وكلاء مودريتش ويهدد إنتر ميلان بالقواعد الأوروبية

5
7
4

كشفت تقارير إعلامية ان إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مستاءة من وكلاء الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الضغوطات التي يمارسونها على اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان وكلاء النجم الكرواتي لم يفقدوا الأمل في إمكانية إتمام الصفقة رغم تأكيد فلورنتينو بيريز بان مودريتش لن يرحل عن الفريق بأقل من 750 مليون يورو، و هو الشرط التعجيزي الذي وضعته إدارة النادي من أجل الحفاظ على نجم المونديال الروسي.

وبحسب الصحيفة الصادرة من العاصمة مدريد، فان إدارة النادي "الملكي" مستاءة من وكلاء مودريتش ومن مسؤولي النادي الإيطالي، الذين يقومون - حسب رأيهم - بتحركات مشبوهة للظفر بخدمات اللاعب الكرواتي تتنافى مع قواعد اللعب المالي النظيف.

وتفكر إدارة ريال مدريد في اللجوء إلى الاتحاد الأوروبي لوقف تلك المساعي التي يقوم بها الإيطاليين ووكلاء اللاعب، خاصة ان قواعد اللعب المالي النظيف تجعل التعاقد مع اللاعب مقابل 750 مليون يورو أمراً مستحيلاً ، إلا ان ملاك إنتر ميلان لجأوا إلى طرق اخرى للتحايل على تلك القواعد بإيجاد منفذ قانوني مالي يسمح لهم بإتمام التعاقد مع النجم الكرواتي من خلال ضخ اموال بقيمة الصفقة في شكل رعاية للنادي من مؤسسات عائدة ملكيتها لهم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة