: آخر تحديث
الميركاتو الصيفي يغلق أبوابه في انكلترا يوم 9 أغسطس

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة البلجيكي توبي ألديرفيريلد

63
72
69

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، من حسم صفقته الرابعة في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، والتي ستغلق أبوابها رسميًا في انكلترا يوم التاسع من شهر أغسطس الجاري.

وذكرت جريدة "ميرور" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد اقترب من ضم اللاعب البلجيكي توبي ألديرفيريلد، من توتنهام الإنكليزي، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بعد اتفاق شبه رسمي بين ادارتي الفريقين

ولفتت ذات الصحيفة البريطانية أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، كان قد أعلن عن رغبته في ضم ألديرفيريلد، عند نهاية الموسم الماضي، لكن عدم الاتفاق على الشق المالي حال دون إتمام الصفقة، حيث تمسك نادي توتنهام، على شرط الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني لتسريح اللاعب البلجيكي.

ومن دون شك أنّ رئيس نادي توتنهام، دانييل ليفي، يدرك جيدًا أنه من الأفضل، التخلي عن اللاعب ألديرفيريل في الصيف الحالي ، مقابل مبلغ مالي كبير، بدل تسريحه في العام المقبل بمبلغ زهيد.

وتعاقد نادي مانشستر يونايتد في "الميركاتو" الصيفي الجاري، مع ثلاثة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكلٍ من البرازيلي ال فريد من شاختار دونيتسك الأوكراني، والحارس لي غرانت من ستوك سيتي الإنكليزي، و المدافع ديوغو دالوت، من بورتو البرتغالي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة