: آخر تحديث
الموسم الجديد ينطلق رسميا يوم الأحد المقبل

أمور جديدة ستحدث في الدوري الإنكليزي الممتاز

3
3
3

سينطلق الموسم الكروي الجديد ( 2018- 2019) رسمياً في انكلترا، يوم غداً الأحد ، بإجراء مباراة الدرع الخيرية بين ناديي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الممتاز و تشيلسي صاحب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على أن تبدأ مسابقة "البريمييرليغ" يوم الثامن من شهر أغسطس الجاري بلقاء مقدم عن الجولة الأولى بين فريقي مانشستر يونايتد و ليستر سيتي.
 
ويشهد الموسم الجديد  عددًا من الأمور الجديدة، والتي لم يسبق وأن كانت موجودة في المسابقات الإنكليزية، لخصتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية في بعض النقاط، هي :
 
البطاقات الصفراء والحمراء للمدربين

سيتمكن الحكام في الموسم الجديد بإشهار البطاقات الصفراء والحمراء لمدربي الأندية، تمامًا مثل اللاعبين، كجزء من تغييرات كبيرة لتحسين سلوك المدراء الفنيين في الملاعب، حيث سيكون لحكام المباريات السلطة في إنذار المدربين، أو طردهم، في حالات الاعتراض على قراراتهم.

نهاية أسابيع الوديات الدولية

على الرغم من أن مشوار وأداء منتخب إنكلترا في مونديال روسيا 2018، التي أقيمت في روسيا، قد أحيت اهتمام الإنكليز بالمباريات الدولية، إلا أن الوديات الدولية كثيرا ما تصاحبها حالة من الملل، في غياب مباريات الدوري والكأس.

 وسيكون الجمهور الإنكليزي على موعد مع متعة من نوع جديد، بانطلاق مسابقة دوري الأمم الأوروبية، حيث ستكون أشبه بمباريات رسمية، وستتنافس خلالها المنتخبات الأوروبية لحجز مكان في نهائي البطولة الذي سيقام في يونيو 2019.

الإعادة التلفزيونية أصبحت متاحة للمدربين

بداية من الموسم الجديد، ستكون الإعادات التلفزيونية متاحة للمدربين، عبر الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، لاستخدامها في إجراء تغييرات تكتيكية فورية، والعمل مع البدلاء، وشرح التعليمات الفنية قبل نزولهم إلى الملعب، إلا أنه لن يتم السماح لهم بإظهار الإعادات للاعبين المتواجدين على أرض الميدان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة