: آخر تحديث
تم عقده في إحدى الشقق الخاصة بمدينة لوس أنجلوس الأميركية

اجتماع بين ابيدال وبوغبا قد ينتهي بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف

88
103
93

كشفت تقارير إيطالية عن عقد اجتماع بين الفرنسي إيريك ابيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني مع مواطنه بول بوغبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في مدينة بيفرلي هيلز الواقعة في الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس .

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن الاجتماع قد يكون تمهيداً لانتقال بوغبا من نادي مانشستر يونايتد إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تصاعد أنباء مؤكدة عن حالة من الإستياء يعيشها لاعب الوسط الفرنسي في ناديه الحالي بعدما فشل في التأقلم مع أجواء "الأولد ترافورد"  منذ انضمامه  إلى الفريق في صيف عام 2016 في واحدة من اغلى الصفقات في تاريخ انتقالات كرة القدم ، عندما  بلغت قيمتها نحو 120 مليون يورو.

وبحسب التقرير، فإن الاجتماع بين ابيدال و بوغبا لم يعقد في أحد المقاهي او الفنادق الفخمة بل تم في إحدى الشقق الخاصة ، مما يؤكد ان الرجلين أرادا التركيز  على موضوع واحد، تفادياً لاي إزعاج .

وكان بوغبا قد رشح لترك مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري وانه يعتزم العودة إلى ناديه الأول نادي يوفنتوس ليلتحق بالهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ، إلا ان ارتفاع قيمته المالية قد يجعل المهمة عسيرة على أبناء "السيدة العجوز" ، في حين ان نادي برشلونة وبعد العائدات التي حققها من صفقة البرازيلي  نيمار دا سيلفا فإنه مستعد لتلبية مطالب اليونايتد من اجل استقطاب لاعب إرتكاز على اعلى مستوى .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة