: آخر تحديث
في ظل علاقته الفاترة بالمدرب جوزيه مورينيو

بوغبا يرغب العودة إلى إيطاليا واللعب مع رونالدو في يوفنتوس

171
155
128

يتجه لاعب الارتكاز الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى العودة للدوري الإيطالي والانضمام مجدداً لنادي يوفنتوس للعب بجانب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم لتوه من ريال مدريد الإسباني.

 وبحسب ما اوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي ، باشر أول اتصالاته مع إدارتي يوفنتوس ومانشستر يونايتد من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي كافة الأطراف تمهيداً لإبرام صفقة بوغبا وإعادته إلى مدينة تورينو .
 
وكان بوغبا الفائز مع منتخب فرنسا مؤخراً بلقب كأس العالم بروسيا، قد توصل لقناعة بأن المشروع الرياضي لنادي يوفنتوس جدير بالاهتمام، بعدما عزز الأخير صفوفه بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل رفع فرصته في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا .
 
وكان بوغبا قد تألق بشكل لافت مع يوفنتوس، مما جعل مانشستر يونايتد يدفع لأجل التعاقد معه نحو 100 مليون جنيه استرليني في صيف عام 2016 ، غير ان اللاعب لم ينجح في فرض نفسه واثبات احقيته بلقب اللاعب الأغلى بعد مرور موسمين على انتقاله، حيث تعرض لحملة من الانتقادات اللاذعة جعلت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبقيه على دكة الاحتياط في العديد من المباريات، لتبدأ بعدها الصحافة العالمية عامة والإنكليزية خاصة في التحدث عن إمكانية رحيله عن مانشستر إلى نادٍ آخر خارج إنكلترا.
 
ويبدو ان انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، قد حفز بوغبا كثيراً على العودة ، خاصة ان فرصته في إثراء مسيرته بألقاب جديدة بتواجد المهاجم البرتغالي سوف ترتفع كثيراً، مقارنة بتواجده مع مانشستر يونايتد حيث الفرصة تضاءلت في ظل وجود بيب غوارديولا على رأس الجهاز الفني للغريم و الجار مانشستر سيتي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة