: آخر تحديث
بعضهم من الشباب والبعض الآخر من المخضرمين

برشلونة يبحث عن حارس احتياطي بين خمسة مرشحين

8
12
8

 كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني وضعت قائمة لعدد من الحراس الشباب والمخضرمين للتعاقد مع احدهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية ليكون الحارس الاحتياطي للحارس الأساسي للفريق الألماني مارك-أندريه تير شتيغن خلال منافسات الموسم المقبل.

 وتسعى إدارة نادي برشلونة التعاقد مع حارس يجلس بديلاً لشتيغن في ظل التقارير المختلفة عن اقتراب رحيل الحارس الهولندي جاسبر كيليسين الذي يرغب في الانتقال لنادٍ يضمن له التواجد أساسياً في تشكيلته الرسمية بعدما سئم من البقاء في دكة الاحتياط الكتالونية.
 
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسؤولي "البارسا" سيختارون ويفاضلون بين خمسة حراس، بعضهم من اللاعبين الشباب الباحثين عن فرصة لتعزيز خبراتهم، فيما البعض الآخر مخضرمون يسعون للحصول على فرصة لخوض مباريات كأس الملك.
 
وتشمل القائمة ثنائي المنتخب البلجيكي سيمون مينيوليه (30 عاماً) حارس نادي ليفربول الإنكليزي، وكوين كاستيلس (26 عاماً) حارس نادي فولفسبورغ الألماني، وكلاهما كانا ضمن تشكيلة منتخب بلجيكا المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا كحارسين احتياطيين للحارس الأساسي تيبو كورتوا.
 
كما ضمت القائمة اسم السويسري يان سومر (29 عاماً) حارس نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والذي حرس عرين منتخب بلاده في المونديال الروسي، بالإضافة إلى الأرجنتيني جيرونيمو رولي (26 عاماً)  حارس نادي ريال سوسيداد الإسباني، والصربي ماركو دميتروفيتش حارس نادي آيبار الإسباني، والحارس الثالث لمنتخب بلاده في كأس العالم.
 
وكان مارك تير شتيغن قد نجح في إثبات نفسه وحجز مكاناً بتشكيلة برشلونة الأساسية في الاستحقاقات المحلية والقارية منذ عام 2016 ، مستغلاً تراجع أداء التشيلي كلاوديو برافو الذي اضطر لترك النادي والانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما عجز عن منافسة الحارس الألماني، بعدما كانا يتناوبان على حراسة المرمى الكتالوني في إطار قاعدة التدوير التي انتهجها المدرب الأسبق لويس انريكي، إذ كان برافو يذود عن المرمى في مباريات الدوري الإسباني وشتيغن في مباريات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة