: آخر تحديث
اتهم المدرب السابق لفريقه بالسعي لتدمير النادي

دي لورنتييس ساخرا: ساري يريد أن يأخذ نابولي معه إلى لندن

48
54
47

انتقد أوريليو دي لورنتييس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، المدرب السابق لفريقه ماورسيو ساري، متهمًا إياه بمحاولة تدمير نادي الجنوب بعد تعاقده مؤخرا مع فريق تشيلسي الإنكليزي.

 وتعاقد نابولي في شهر يونيو الماضي مع الإيطالي مع كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق في الموسم الجديد (2018-2019) خلفًا لمواطنه ساري الذي وقع رسميا، الأسبوع الماضي، مع نادي تشيلسي الإنكليزي، لتعويض مدرب إيطالي آخر، وهو أنطونيو كونتي الذي تم إقالته من منصبه بشكلٍ فجائيٍ.
 
وقال دي لورنتييس، في تصريحات للصحافة الإيطالية ، أنه لم يعجبه تصريحات ساري، حينما قال أن الجانبين قد أخطا، لافتًا إلى أنه لا يرى أنه قد أخطأ في شيء.
 
وأضاف رئيس نادي نابولي قائلَا: "أعتقد أنني قد قمت بأمر صحيح، لتحديه، رغم أنه كان متعاقد معنا، لكنه لم يبدي أي احترام للاعبين، حيث ذبح اللاعبين في الحصة التدريبية الشهيرة، رغم أنهم قد قدموا له الكثير".
 
وعن تعاقد المدرب ساري، الأسبوع الماضي مع نادي تشيلسي، علًق دي لورنتيس ساخرًا: "إنه يريد أن يأخذ فريق نابولي معه إلى لندن".
 
ولمح  دي لورنتيس من خلال هذا الكلام لضم نادي تشيلسي لنجم فريق نابولي سيرجينيو، ومساعيه للتعاقد مع عدة لاعبين آخرين من النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة