: آخر تحديث
النجم البلجيكي ينشط في النادي الانكليزي منذ الصيف الماضي

خطأ في اسم لوكاكو يتسبب في السخرية على مانشستر يونايتد

6
5
6

ارتكب الحساب الرسمي الخاص ببيع قمصان وأدوات نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الولايات المتحدة الأمريكية خطأ فادحًا مع اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، ما أثار سخرية كبيرة على مختلف التواصل الاجتماعي.

 وأعلن نادي مانشستر يونايتد، الأسبوع الماضي، عن قميصه الجديد الذي سيخوض به مباريات الموسم المقبل (2018-2019)، لكن بخطأ في اسم اللاعب لوكاكو.
 
وقد تمت كتابة سم اللاعب البلجيكي صاحب القميص رقم 9 بالخطأ ليصبح "لاكاكو"، بدل "لوكاكو" وهو ما أثار السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وكان رومالو لوكاكو قد انضم  لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2017، قادمًا من نادي ايفرتون الإنكليزي مقابل 84 مليون جنية إسترليني، ما يعني انه ليس لاعبا جديدًا أو مغموراً حتى يتم ارتكاب خطأ في كتابة اسمه.
 
وسجل لوكاكو في الموسم الماضي، 27 هدفا في 51 مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد، كما تألق في مونديال روسيا الأخير، حيث سجل 4 أهداف مع منتخب بلاده بلجيكا وساهم في قيادته لاحتلال المرتبة لثالثة في البطولة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة