: آخر تحديث
رغم المبلغ الضخم الذي رصده النادي الملكي

تشيلسي يُعقِّد صفقة هازارد على ريال مدريد

5
7
5

يبدو أنّ نادي تشيلسي الإنكليزي لا يريد الاستغناء عن خدمات نجم الفريق الأول، البلجيكي إيدين هازارد، على الرغم من العرض الضخم الذي رصده نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع "الخليفة" المحتمل للبرتغالي كريستاينو رونالدو في "الميركاتو" الصيفي الجاري.

 وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، أنّ نادي تشيلسي لا يريد التفاوض حول بيع إيدين هازارد، حتى مع رغبة ريال مدريد في دفع 170 مليون إسترليني لضمه، ليكون ثانى أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين بعد البرازيلي نيمار.
 
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أن تشيلسي يخطط لإعادة المفاوضات مع هازارد بعد عودته من العطلة الصيفية، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2020، وعرض على النجم لبلجيكي رفع راتبه الأسبوعي إلى 300 ألف جنيه إسترليني.
 
وكان ادين هازارد قد تألق بشكلٍ لافتٍ رفقة منتخب بلاده في نهائيات مونديال روسيا لكرة القدم 2018، حيث قاده لبلوغ الدور نصف النهائي واحتلال المرتبة الثالثة.
 
يُشار أنّ ريال مدريد قد سرّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الصيف الجاري، لفائدة نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 112 مليون يورو، ويريد رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، ضم البلجيكي هازارد لجعله النجم الأول لفريقه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة