: آخر تحديث
نجم تشيلسي مستعد لخوض تجربة احترافية جديدة

برشلونة يتقدم بعرض ثالث لضم ويليان بمفاوضات يقودها كوتينيو

137
115
124

 أفادت تقارير صحفية  بريطانية وإسبانية أنّ نادي برشلونة لم يفقد الأمل في التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي ويليان داسيلفا، جناح فريق تشيلسي الإنكليزي، في "الميركاتو" الصيفي الجاري، مشيرة إلى مساهمة نجم "البارسا"، كوتينيو في إقناع مواطنه بالانضمام للنادي الكاتالوني.

 وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أنّ نادي برشلونة  الإسباني قدم، مساء الجمعة، عرضه الثالث لنادي تشيلسي الإنكليزي بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم البرازيلي ويليان دا سيلفا.
 
ومن جهتها ، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية  أنّ اللاعب البرازيلي كوتينيو ساهم في إقناع مواطنه ويليان ، بالانضمام لبرشلونة في  الموسم المقبل (2018-2019).
 
وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن كوتينيو أجرى عدة محادثات مع ويليان خلال تواجدهما، مؤخرًا، ضمن منتخب البرازيل المشارك في نهائيات مونديال روسيا لكرة القدم 2018
ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن ويليان بات مستعدًا للرحيل عن تشيلسي بعد أن قضى 5 مواسم مع فريق "البلوز"، وهو يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة