: آخر تحديث
النجم الفرنسي سخر من الرئيس ووصفه بـ"المجنون"

"الاتفاق الودي" يثير غضب بنزيمة ويدفعه لمهاجمة رئيس نادي نابولي

59
56
49

نفى أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي وجود مفاوضات لضم اللاعب كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في "الميركاتو" الصيفي الحالي، كاشفًا عن وجود اتفاق بينه وبين مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي بعدم التعاقد إلّا مع اللاعبين الشباب، وهو الأمر الذي دفع النجم الفرنسي للسخرية من المسؤول الأول لنادي الجنوب الإيطالي.

 وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "التعاقد مع بنزيمة؟ إنه خيار بعيد بل بعيد جدا، أنا مندهش من تلك الأخبار".
 
وأضاف موضحًا: "بيني وبين أنشيلوتي اتفاق على التعاقد مع اللاعبين الشباب في حين أن دي ماريا وبنزيمة من اللاعبين الكبار".
 
وتابع دي لورينتيس  قائلًا: "نسعى للتعاقد مع حارس مرمى ثالث للفريق، أنشيلوتي سيبحث وسيقرر في آخر الأمر مع من نتعاقد خلال تلك الفترة".
 
وسخر بنزيمة، من تصريحات أوريليو دي لاورينتس بشأن ضمه وزميله السابق في ريال مدريد،  الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إلى صفوف فريق نابولي ، حيث علق  بنزيمة على تصريحات دي لاورينتس بقوله: "مجنون آخر ينضم للقائمة" ، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وأضاف  بنزيمة، البالغ من العمر 30 عاماً، قائلًا " يبدو أنّ رقم 9 يثير جنونهم".
 
وفي سياق الحديث عن جديد الميركاتو بالنسبة لنادي نابولي، نفى دي لورينتيس الشائعات حول رغبته في التعاقد مع مهاجم نادي موناكو الفرنسي،  الكولومبي راداميل فالكاو، وأوضح أن اللاعب "لا يسجل الكثير من الأهداف".
 
وأبدى دي لاورينتيس، بالمقابل،  رغبته في عودة الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، للفريق وإنهاء مسيرته به، حيث شارك اللاعب في صفوف نابولي في الفترة من 2010 وحتى 2013 قبل أن ينتقل للدوري الفرنسي.
 
واستطرد رئيس نادي نابولي بأن أن  تحقيق هذا الأمر صعب للغاية لأن كافاني يحصل على 20 مليون يورو كل عشرة أشهر، ولكن إذا تحدث معه اللاعب وأخبره أنه موافق على تخفيض راتبه "ستكون تلك خطوة جيدة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة