: آخر تحديث
أكد بأن بقاءه ضروري للمرحلة المقبلة

تيفيز يطالب ميسي بالاستمرار مع المنتخب الأرجنتيني

114
117
90

طالب المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز مواطنه ليونيل ميسي بعدم الاعتزال دولياً والاستمرار مع المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة.

 وأوضح تيفيز في تصريحات صحفية قائلاً:"  ميسي يعتبر روح المنتخب الأرجنتيني، وبقاؤه معه في المرحلة القادمة ضروري لتحقيق الوثبة النفسية وتحمل المسؤولية عقب الفشل في مونديال روسيا".
 
واضاف الاباتشي :" اعتقد بأن ميسي بصدد التفكير مع نفسه في القرار الذي يجب ان يتخذه بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني بالبقاء أو إعلانه الاعتزال ، وقراره الأخير سيتخذه بناء على شعوره بقدرته على تقديم الإضافة الفنية للمنتخب من عدمه ومدى احساسه بوجود مشروع يسعى لتحقيقه".
 
ويرى تيفيز انه من الصعب عليه ان يتحمل ميسي وحيداً مسؤولية قيادة الأرجنتين لنيل بطولة كأس العالم .
 
ومنذ إقصاء الأرجنتين من مونديال روسيا بخسارتها امام فرنسا في دور الستة عشر  لم يصدر عن ميسي أي تعليق حيال مستقبله الدولي، مفضلاً قضاء إجازته مع اسرته في  جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل استئناف تدريباته مع نادي برشلونة في غضون الأيام القادمة، وذلك تزامنا مع حالة الفراغ التي يعيشها  المنتخب الوطني على مستوى الجهاز الفني بعد إقالة المدرب خورخي سامباولي وعدم تعاقد الاتحاد مع مدرب يخلفه ، وتزامنًا أيضًا مع الحملة التي تشنها بعض وسائل الإعلام المحلية ضد ميسي للتشهير به وإبراز وجهه الحقيقي المتسلط في المعسكر الأرجنتيني.
 
ولا يستبعد ان يقرر ميسي الاستمرار مع منتخب بلاده على الاقل حتى إقامة بطولة "كوبا اميركا"  الصيف القادم ، خاصة انها ستقام في البرازيل وسيكون عمره -حينها- 32 عاماً، كما لا يستبعد ان يعلن اعتزاله الدولي  لإتاحة الفرصة امام جيل جديد للظهور بعدما عجز جيله عن إسعاد الأرجنتينيين ولو بلقب قاري، رغم ان مسيرته مع المنتخب تجاوزت 12 عاماً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة