: آخر تحديث
خسر نهائي المونديال بعد دوري الأبطال

الكرواتي لوفرين ينضم لقائمة المنحوسين

85
99
61

انضم اللاعب الدولي الكرواتي ديان لوفرين، لقائمة صغيرة من اللاعبين المنحوسين، بعد خسارته رفقة منتخب بلاده نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018، أمام المنتخب الفرنسي (2-4 أمس الأحد في العاصمة الروسية موسكو.

وخسر لوفرين النهائي الثاني له في مسابقة كبيرة في العام الجاري بعد انهزامه رفقة فريقه ليفربول الإنكليزي، أمام نادي ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في شهر مايو الماضي.

والتحق لوفرين بمجموعة من اللاعبين اللذين خسروا نهائي كأس العالم ونهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (بمختلف مسمّياته) في موسم واحد.

وتضم القائمة كل من كارل هاينز رومينيغي وبول برايتنر (عام 1982 مع بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا الغربية)، ومايكل بالاك وبيرند شنايدر وأوليفر نوفيل وهانس-يورغ بوت وكارستن راميلو (عام 2002 مع باير ليفركوزن الألماني ومنتخب ألمانيا).

وتضم أيضا تييري هنري (عام 2006 مع أرسنال الإنكليزي ومنتخب فرنسا))، ومارك فان بوميل وآريين روبن (عام 2010 مع بايرن ميونخ الألماني ومنتخب هولندا).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة