: آخر تحديث

لماذا يستخدم الإنكليز عبارة It's coming home في المونديال؟

5
5
6

يحلم مشجعو المنتخب الإنكليزي بالتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم، بعد أن وصل منتخبهم إلى نصف النهائي في النسخة الـ 21 للبطولة في روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وتجاوز المنتخب الإنكليزي منافسه السويدي بنتيجة 2/0، ليضرب موعدًا مع منتخب كرواتيا في المربع الذهبي في مباراة نارية الأربعاء.

ودرج الإنكليز على استخدام عبارة "It's Coming Home" في مباريات المنتخب في كأس العالم 2018.

وأطلقت الجماهير الإنكليزية حملة "It's Coming Home" على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحفيز لاعبي المنتخب على الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ منتخب إنكلترا.

كما أن مدرب المنتخب الإنكليزي غاريث ساوثغيت ظهر وهو يرتدي بدلة زرقاء غامقة كتب عليها عبارة "It's Coming Home"، وذلك خلال المباراة التي فاز بها الأسود الثلاثة على كولومبيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي للمونديال الروسي.

ويقصد الإنكليز من تلك عباراة "إنها عائدة للمنزل" أمرين، الأول أن كأس العالم ستفوز بها إنكلترا وتعود إلى الديار، والمعنى الثاني أن الإنكليز هم من اخترعوا كرة القدم لذلك ستعود حتما إلى موطنها الأصلي.

يشار إلى أن المغنيان دافيد باديل وفرانك سكينر كانا قد أصدرا أغنية بعنوان: "الأسود الثلاثة" وفي كل مقطوعة تتردد عبارة: "It's Coming Home"، وذلك خلال بطولة كأس أوروبا عام 1996 التي وصل فيها المنتخب الإنكليزي إلى الدور ربع النهائي.

ويعود للإنكليز فضل كبير في اختراع كرة القدم، وذلك في القرن الثامن عشر، إذ كان لجامعة كامبريدج أثر بارز في تطوير رموز للعبة العام 1848.

ورغم ذلك لم يحقق المنتخب الإنكليزي إنجازات كثيرة في كأس العالم، إذ أن منتخب الأسود الثلاثة أحرز اللقب مرة وحيدة العام 1966، عندما استضاف البطولة، كما أنه وصل إلى نصف نهائي بطولة 2018 لأول مرة منذ نسخة 1990.

ورغم أن الدوري الإنكليزي يعد واحد من أشهر الدوريات المحلية على مستوى العالم؛ إلا أن المنتخب الإنكليزي لم ينجح ولا مرة في التتويج ببطولة أمم أوروبا، رغم أنه شارك 9 مرات.

شاهد الفيديو:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة