: آخر تحديث
بسبب مبالغته في السقوط وتصنع الألم

أطفال وحيوانات.. السخرية من نيمار تجتاح مواقع التواصل

96
113
96

رغم خروج المنتخب البرازيلي من ربع نهائي مونديال روسيا، بعد خسارته أمام المنتخب البلجيكي، إلا أن نجم السيليساو الأول نيمار دا سيلفا لا يزال يستحوذ على اهتمام المشجعين ووسائل الإعلام في شتى أنحاء العالم.

جهاد عمر_إيلاف: وكان نيمار قد أثار الكثير من الجدل بين الجماهير وتعرض لانتقادات شديدة بسبب مبالغته في السقوط أرضا عند كل احتكاك وتصنع الألم على أرض الملعب في مباريات كأس العالم، وتحديدا في المباراة التي فاز بها المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين على المنتخب المكسيكي في الدور ثمن النهائي.

وقبل نهاية مباراة المكسيك بعشرين دقيقة، داس المدافع المكسيكي ميغيل لايون على كاحل نيمار على نحو طفيف، لكننا رأينا كيف بدأ اللاعب البرازيلي في الصراخ والعويل وهو يلوح بذراعيه تعبيرا عن الألم الشديد.

كما حقق نيمار رقما قياسيا بعدد السقوط في مباراة واحدة في مونديال روسيا، وكان ذلك في مباراة البرازيل وسويسرا في الجولة الأولى، حيث سقط اللاعب 10 مرات.

وكشفت وسائل الإعلام العالمية أن نيمار أضاع 14 دقيقة ببقائه على الأرض خلال المباريات الأربع الأولى التي خاضها في روسيا.

كل ذلك جعل من اللاعب الاغلى في العالم، مادة دسمة للسخرية والتهكم، حتى أنه لم يسلم من سخرية الأطفال الصغار الذي استغلوا سقطاته المتكررة لتقليدها بطريقة كوميدية وساخرة.

شاهد مقاطع الفيديو:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة