: آخر تحديث
إيلاف تواصل رصد أجواء مدرجات المونديال الروسي

صدمة أرجنتينية وأفراح برازيلية وفرنسية وكرواتية.. في صور

99
104
93

تلقت الجماهير الأرجنتينية صدمة قوية بعد خسارة منتخبها المذلة أمام المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة في الدور الأول لكأس العالم في مونديال روسيا.

وحجز المنتخب الكرواتي مقعده للدور ثمن النهائي لكأس العالم للمرة الأولى منذ حلوله ثالثا عام 1998، بينما أصبحت الأرجنتين مهددة بالخروج من الدور الأول للمرة الأولى منذ 2002، بعد اكتفائها بنقطة من مباراتيها الأوليين في المجموعة الرابعة.

وما أن أطلق الحكم الأوزبكي رافشان ايرماتوف صافرة نهاية مباراة الأرجنتين وكرواتيا بخسارة مذلة للأولى، حتى خرجت الجماهير الأرجنتينية مصدومة، بينما عمت الفرحة بين الجماهير الكرواتية ودوى صوت المفرقعات احتفالا في زغرب.

وفي المجموعة الثالثة ضمنت فرنسا التأهل بعد فوزها على البيرو 1-صفر، وتعادل الدنمارك مع استراليا 1-1 في نفس المجموعة.

وفي المجموعة الخامسة عاشت الجماهير البرازيلية 90 دقيقة مفزعة أمام كوستاريكا، قبل أن تأتيها الأفراح عبر كوتينيو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (90+1)، ثم عبر نيمار الذي سجل الهدف الثاني بعد ست دقائق، ليحقق السيليساو فوزه الأول في المونديال الروسي.

إيلاف ترصد بالصور أجواء المونديال الروسي، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة عارمة للجماهير الكرواتية والفرنسية والبرازيلية، في حين عاشت الجماهير الأرجنتينية خيبة أمل كبيرة.

شاهد الصور:

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة