: آخر تحديث
بعد تعاقده رسمياً مع فابينهو وكايتا

ليفربول يقترب من إتمام صفقتين كبيرتين خلال الانتقالات الصيفية

70
80
63

لم تثنِ الخسارة التي مني بها ليفربول الإنكليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا عن قيام إدارته في الدخول لسوق الانتقالات مبكراً من أجل إبرام عدد من الصفقات التي يراها المدرب الألماني يورغن كلوب ضرورية ليحتفظ الفريق بمكانته كمنافس قوي على لقبي الدوري المحلي والقاري.

وكان ليفربول قد أعلن رسمياً التعاقد مع البرازيلي فابينهو من نادي موناكو الفرنسي مقابل 44 مليون جنيه إسترليني، وقبلها تعاقد مع الألماني نابي كايتا من نادي لايبزيغ الألماني مقابل 52 مليون جنيه إسترليني في شهر أغسطس الماضي مع بقائه في ناديه على ان ينتقل إلى "الانفيلد رود" هذا الصيف.
 
وتدرس إدارة نادي ليفربول بعد هاتين الصفقتين إتمام التعاقد مع المهاجم الفرنسي نبيل فقير من نادي أولمبيك ليون الفرنسي نظير 53 مليون جنيه إسترليني من أجل تعزيز  خياراته الهجومية، بالإضافة إلى التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر من نادي روما الإيطالي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني ، ليكون الحارس الأساسي للفريق خلفًا للألماني الشاب لوريس كاريوس الذي ارتكب اخطاء كارثية تسببت في إضاعة "الليفر" للقب دوري أبطال أوروبا.
 
ووفقًا لما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إجمالي تكاليف التعاقدات التي يرغب كلوب في إتمامها هذا الصيف قد تصل إلى 210 ملايين جنيه استرليني ، وقد يتجاوز هذا الرقم في حال قيامه بتعاقدات أخرى.
 
ويسعى يورغن كلوب إلى استغلال الانتقالات الصيفية جيداً لتعزيز صفوف الفريق بصفقات نوعية مع الاحتفاظ بالعناصر الفنية الحالية، والذي نجح بفضلهم في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وإنهاء منافسات بطولة الدوري الممتاز في المركز الرابع المؤهل للبطولة القارية الأهم الموسم المقبل، غير أن المدرب الألماني اصطدم بقلة خياراته التكتيكية في حالة تعرض لاعبيه لإصابات خلال مجريات المباراة، مثلما حدث في النهائي الأوروبي عندما أصيب هداف الفريق المصري محمد صلاح .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة