: آخر تحديث
ميسي ورفاقه خيبوا أسطورة التانغو

مارادونا يجهش بالبكاء بعد سقوط الأرجنتين المذل أمام كراوتيا

15
13
15

دخل الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في نوبة بكاء، بعد الخسارة المدوية أمام المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم روسيا 2018. 

جهاد عمر_إيلاف: ولم يتصور مارادونا أن يرى منتخب الأرجنتين يقدم أداء سيء في مونديال روسيا، حيث كان نجوم التانغو قد اكتفوا بالتعادل مع إيسلندا في افتتاح مبارياتهم في المونديال، قبل السقوط بثلاثية أمام كرواتيا.

وكان مارادونا في غاية التفاؤل قبل المباراة، وعمل على إشعال حماس الجماهير في المدرجات، حتى أنه أمسك بقميص ميسي وقبله، تعبيرا عن احترامه وتقديره للنجم الأول في هذا الجيل.

لكن في المقابل خيب ميسي ونجوم منتخب الأرجنتين امال ماردونا والجماهير الأرجنتينية، بعد 90 دقيقة قاسية في مباراة كرواتيا، خاصة الشوط الثاني الذي شهد استسلام واختفاء تام لنجوم التانغو.

ولم يتمكن مارادونا من إخفاء دموعه، وظل يبكي أثناء جلوسه في المدرجات والكاميرات تتابعه، ومن حوله يحاول التخفيف عنه.

وستتعقد مهمة فريق المدرب خورخي سامباولي كثيرا في حال فوز آيسلندا على نيجيريا الجمعة في ختام الجولة الثانية لأن المنتخب الاسكندنافي سيرفع رصيده إلى 4 نقاط قبل مباراة الجولة الأخيرة ضد كرواتيا، مقابل نقطة للأرجنتين التي تواجه نيجيريا في مباراتها الأخيرة.

شاهد الفيديو:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة