: آخر تحديث
إيطاليا أو إنكلترا أو فرنسا هي وجهته المقبلة

صحيفة برتغالية تؤكد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

111
157
128

 كشفت تقارير برتغالية أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، والمفاضلة بين الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري الإنكليزي لإكمال مسيرته الكروية حتى اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

وبحسب صحيفة "روكورد" البرتغالية، فإن رونالدو حسم أمره واتخذ قراره بترك النادي المدريدي دون رجعة ، بعدما سبق له أن هدد بالرحيل في منتصف الموسم الجاري ثم تراجع عن قراره بعدما رضخت الإدارة لمطالبه المالية.
 
وأكدت الصحيفة أن سبب رحيل رونالدو لا يتعلق بالجانب المالي، ولكنه يتعلق بعدم اعتراف إدارة الرئيس فلورونتينو بيريز بالخدمات والتضحيات التي قدمها "الدون" للفريق منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف عام 2009 ، حيث لم يسبق للرئيس المدريدي أن أطلق كلمة امتنان أو شكر للإنجازات التي حققها الريال وساهم فيها رونالدو، بعكس مدربيه وزملائه اللاعبين .
 
كما ان بيريز لم يفِ بعهد ووعده برفع الراتب السنوي لرونالدو وفقا للاتفاق الذي تم بينهما غداة تمديد عقده عقب نهاية الموسم الماضي (2016-2017) ، حيث تعهد الرئيس بمنحه راتباً يوازي راتب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، غير ان التعهد بقي دون تنفيذ مما جعل الهداف البرتغالي يشعر بالإحباط من رئيسه ويقرر الرحيل هذا الصيف.
 
وفي حال تأكد رحيل رونالدو، فإن وجهته ستكون على الأرجح الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي إنتر ميلان، أما في حال اختار الدوري الإنكليزي الممتاز فإنه سيلعب بقميص ناديه الأسبق مانشستر يونايتد ، ولكنه إذا قرر اللعب في الدوري الفرنسي فإن اختياره سيكون نادي باريس سان جيرمان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة