: آخر تحديث
شهدت عودة أزارو .. ودعوة 3 لاعبين من البطولة المحلية

رونار يكشف لائحة المغرب لمباراتي صربيا وأوزبكستان

354
389
341

الرباط: كشف الناخب الوطني هيرفي رونار، الثلاثاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لكرة القدم، الذي سيواجه ودياً كلاً من منتخبي صربيا وأوزبكستان، تحضيراً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، طبقاً للتواريخ المحددة للمباريات الدولية من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتجرى المقابلة الأولى أمام منتخب صربيا، الجمعة 23 مارس الجاري، بملعب تورينو الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية، فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء المباراة الثانية أمام منتخب أوزبكستان، وذلك يوم الثلاثاء 27 من ذات الشهر.

وشهدت لائحة أسود الأطلس عودة وليد أزارو لاعب الأهلي المصري وزكرياء الأبيض لاعب أوتريخت الهولندي، مع توجيه الدعوة لأول مرة لأيوب الكعبي لاعب نهضة بركان وهداف بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة.

وضمت لائحة الأسود توجيه الدعوة لـ28 لاعباً، بينهم ثلاثة من البطولة المحلية، شملت منير المحمدي من نومانسيا الإسباني وياسين بونو من خيرونا الإسباني وأحمد رضى التكناوتي من اتحاد طنجة المغربي، في حراسة المرمى؛ ونبيل درار لاعب فنربخشة التركي وأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني ووليد الحجام لاعب أميان الفرنسي والمهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي ورومان سايس لاعب وولفر هامبتون الإنجليزي وبدر بانون للاعب الرجاء الرياضي المغربي ومروان داكوستا لاعب إسطنبول باشاكشهر التركي وحمزة منديل لاعب ليل الفرنسي، في خط الدفاع؛ وكريم الأحمدي لاعب فاينورد روتردام الهولندي ومروان بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي ويونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي وسفيان أمرابط لاعب فاينورد روتردام الهولندي ويوسف آيت بناصر لاعب كان الفرنسي وأيوب ياسين لاعب أوتريخت الهولندي وأمين حارث لاعب شالكه 04 الألماني وحكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام الهولندي وزكرياء لبيض لاعب أوتريخت الهولندي وسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي ونور الدين أمرابط لاعب ليغانيس الإسباني،  وفيصل فجر لاعب خيتافي الاسباني، في خط الوسط؛ وخالد بوطيب لاعب مالطيا سبور التركي ، وأيوب الكعبي لاعب نهضة بركان المغربي ووليد أزارو لاعب الأهلي المصري وعزيز بوحدوز لاعب سانت باولي الألماني وياسين بامو لاعب نانت الفرنسي، في خط الهجوم.

ويعول رونار على برمجة عدد من المباريات الودية، لرفع جاهزية أسود الأطلس، الذي تنتظرهم مباريات حارقة، لحساب المجموعة الثانية، التي وصفها عدد من المتتبعين بـ"مجموعة الموت"، بوجود  إسبانيا والبرتغال وإيران، علاوة على المغرب.

ويأمل المغاربة في مشاركة جيدة في النهائيات المقبلة، حيث ينتظر أن يواجه منتخبهم منتخب إيران يوم 15 يونيو على أرضية ملعب سانت بطرسبرج، ومنتخب البرتغال يوم 20 يونيو على أرضية ملعب لوجنيكي، ومنتخب إسبانيا يوم 25 يونيو على أرضية ملعب كالينينجراد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة