: آخر تحديث
النجم المصري يواصل تألقه رفقة نادي ليفربول

محمد صلاح يعادل موسمه الأخير مع روما ويقترب من رقم بازل

332
363
278

 واصل  اللاعب الدولي المصري  محمد صلاح  التألق رفقة فريقه ليفربول ، حيث سجل هدفه الـ 19 بقميص "الريدز"، عندما هزّ شباك مرمى نادي إيفرتون في دربي "الميرسيسايد"، لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وما يؤكد المستوى الكبير الذي بلغه محمد صلاح في الموسم الجاري (2017-2018) أنّه سجل 19 هدفاً حتى الآن خلال 24 مباراة رسمية في كل المسابقات المحلية والقارية، ليعادل بذلك الرقم الذي حققه الموسم الماضي (2016-2017) ضمن صفوف نادي روما الإيطالي عندما احرز 19 هدفاً ولكن في 41 مباراة .
 
وسجل صلاح منذ انطلاق الموسم الجاري، 13 هدفا في الدوري الإنكليزي الممتاز و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقد بات على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم الذي حققه مع  نادي بازل السويسري.
 
وقد سجل صلاح 20 هدفا وصنع 17 خلال كامل مشواره الاحترافي مع  نادي بازل والذي شهد مشاركته في 79 مباراة محلية وقارية ، حيث وقّع 9 أهداف  في الدوري ، و4 في كأس سويسرا ، و 5 في دوري أبطال أوروبا في دوري ، و هدفين في الدوري الأوروبي لكرة القدم.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة