: آخر تحديث
ليحل محل ايمينالو الذي ترك النادي باتجاه نادي موناكو الفرنسي

تشيلسي يفاضل بين بالاك وبيليتي لشغل منصب المدير الرياضي

7
6
6

يتجه تشيلسي الإنكليزي إلى تعيين أحد نجومه السابقين لشغل منصب المدير الرياضي في النادي بداية من الموسم الرياضي القادم (2018-2019) ليحل محل النيجيري ميشال ايمينالو الذي ترك النادي باتجاه نادي موناكو الفرنسي منتصف الموسم الماضي دون أن تعيّن الإدارة اللندنية خليفة له.

وبحسب صحيفة "إيفنينغ ستاندرد" البريطانية ، فإن إدارة تشيلسي رشحت للمنصب كلا من الألماني مايكل بالاك والبرازيلي جوليانو بيليتي، اللذين لعبا معاً في الفريق من عام 2007 و حتى عام 2010.
 
وفي حال تعاقدت إدارة تشيلسي مع الإسباني لويس إنريكي لشغل منصب المدير الفني خلفا للإيطالي انطونيو كونتي ، فإن كفة البرازيلي ستكون أرجح باعتباره يعرف جيداً إنريكي بعدما سبق لهما اللعب سوياً في نادي برشلونة، في حين ان تعيين مدير فني آخر سيعزز فرص الألماني بالاك لتولي هذا المنصب.
 
هذا وينافس بيليتي و بالاك على المنصب، الفرنسي لويس كامبوس الذي يشغل حالياً ذات المنصب في نادي ليل الفرنسي.
 
الجدير ذكره بأن المهمة الرئيسية للمدير الرياضي الجديد في تشيلسي ستكون متابعة إتمام التعاقدات التي يسعى النادي للقيام بها في الانتقالات الصيفية بهدف تعزيز صفوف الفريق بعدد من الأسماء بعدما خرج خالي الوفاض من منافسات الموسم الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة