: آخر تحديث
في حفل حضره 40 ألف مشجع بملعب طنجة

المغرب: اتحاد طنجة يتسلم درع البطولة الاحترافية لكرة القدم

12
12
18

الرباط: تتويجاً للموسم الكروي 2017 - 2018، ترأس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء، خلال حفل نظم بالملعب الكبير لطنجة، بحضور نحو 40 ألفاً من جماهير "فارس البوغاز"، مراسم تسليم درع البطولة الاحترافية "اتصالات المغرب" لاتحاد طنجة، الفائز بلقب الدوري.

وسلم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم درع الدوري المغربي للاعب أسامة غريب، عميد فريق اتحاد طنجة الذي كان قد حسم لقب البطولة الاحترافية المغربية قبل دورة من نهايتها، بعد أن عمق فارق النقط عن مطارده المباشر، الوداد الرياضي، بأربع نقط.

واحتل الوداد الرياضي الصف الثاني، بـ51 نقطة، على بعد نقطة واحدة من المتصدر المنهزم في آخر دورة أمام مستضيفه شباب الريف الحسيمي، متبوعاً بحسنية أغادير، في المركز الثالث بنفس عدد النقط لكن مع أفضلية في عدد الانتصارات للوداد الرياضي. فيما حل الفتح الرباطي رابعاً بـ49 نقطة، والدفاع الحسني الجديدي خامساً بـ48 نقطة، والرجاء الرياضي سادساً بـ48 نقطة، وأولمبيك آسفي سابعاً بـ43 نقطة، والجيش الملكي ثامناً بـ43 نقطة، ونهضة بركان تاسعاً بـ41 نقطة، وسريع وادي زم عاشراً بـ37 نقطة، والمغرب التطواني في الرتبة 11 بـ36 نقطة، وأولمبيك خريبكة في الرتبة 12 بـ35 نقطة، وشباب الريف الحسيمي في الرتبة 13 بـ33 نقطة، والكوكب المراكشي في الرتبة 14 بـ32 نقطة، فيما غادر كل من شباب أطلس خنيفرة والراسينغ البيضاوي إلى القسم الثاني بعد احتلالهما المرتبتين 15 و16، على التوالي، بـ29 و17 نقطة، ليعوضهما فريقا مولودية وجدة ويوسفية برشيد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة