: آخر تحديث
خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

مانشستر سيتي يرصد 110 ملايين باوند للتعاقد مع الثنائي محرز وجورجينهو

66
67
53

أكدت تقارير بريطانية ان نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي قد باشر خطواته الأولى لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية القادمة عبر تحديد عدد من الأسماء التي يراها المدرب بيب غوارديولا مؤهلة لتقديم الإضافة الفنية للفريق في الموسم المقبل، في إطار سعيه الى الحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي والمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن غوارديولا يركز اهتمامه على استقطاب الثنائي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي و البرازيلي جورجينهو نجم نابولي الإيطالي ، حيث رصدت إدارة "السيتزن" مبلغًا قيمته 110 ملايين جنيه استرليني لإتمام الصفقتين، مما يكشف حرص وإصرار المدرب الإسباني على استعجال التعاقد مع اللاعبين وتفادي أي منافسة مع أندية أخرى من اجل التحاقهما بصفوف الفريق في وقت مبكر قبل انطلاق استعدادات الموسم القادم .
 
وتصل قيمة البرازيلي نحو 53 مليون جنيه إسترليني بحسب ما يطلبه نادي نابولي ، بينما تصل اسهم النجم الجزائري رياض محرز إلى 57 مليون جنيه إسترليني مع وضع لاعب الوسط الإنكليزي الشاب باتريك روبرتس ضمن قيمة الصفقة لإتمام انتقال الدولي الجزائري.
 
هذا وظل محرز يأمل في تغيير الأجواء والانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في إنكلترا أو خارجها منذ تألقه مع كتيبة "الثعالب" وتتويجه بلقب الدوري الممتاز ثم حصوله على جائزة لاعب العام في موسم (2015-2016) غير ان محاولاته باءت بالفشل ، ليضطر للبقاء ضمن صفوف فريقه حتى الآن ، رغم انه كان قاب قوسين او ادنى من الإمضاء لمانشستر سيتي في الانتقالات الشتوية الماضية قبل ان يصطدم برفض إدارة ليستر سيتي السماح له بالرحيل.
 
ورغم اقراره بفشله في الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة مؤخراً في تصريحات له إلا ان رياض محرز يبقى يحتفظ بآماله في تغيير الأجواء وإرتداء أحد القمصان اللامعة في الموسم القادم ، خاصة انه نجح هذا العام في استعادة بريقه وتوهجه بتوقيعه على 11 هدفاً وصناعته 9 اهداف اخرى خلال 35 مباراة خاضها مع ليستر سيتي هذا الموسم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة