: آخر تحديث
نظير تواجد عدد من لاعبيه في صفوف "الريدز"

تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا يضمن 10 ملايين لساوثهامبتون

182
166
171

يأمل نادي ساوثهامبتون الإنكليزي تتويج مواطنه نادي ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا ليحصل على 10 ملايين جنيه إسترليني نظير تواجد عدد من لاعبيه الذين انتقلوا من صفوفه إلى قلعة "الآنفيلد رود" وساهموا في تتويج "الريدز" باللقب القاري.

ووفقا لصحيفة " ذا صن" البريطانية  فان خمسة من لاعبي ليفربول في تشكيلته الحالية ، قد تم استقطابهم من نادي ساوثهامبتون ، وعقودهم تتضمن بنداً يمنح خزينة "القديسين " حصة من مكافأة ليفربول نظير التتويج باللقب القاري، ليصل الإجمالي الأرباح إلى 10 ملايين جنيه  إسترليني.
 
و يضم ليفربول في صفوفه خمسة عناصر جاءت من ساوثهامبتون ، وهم المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك و المهاجم السنغالي ساديو ماني والمدافع الكرواتي ديان لوفرين والمدافع الإنكليزي ناثانييل كلاين ومواطنه لاعب الوسط آدم لالانا .
 
وسيعزز ليفربول خزينته بمكافأة من الاتحاد الأوروبي تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني في حال نيل اللقب الأوروبي ، وفي حال خسر النهائي فإن الوصافة ستضمن له الحصول على 68 مليون جنيه إسترليني ، حيث سيتقاضى كل لاعب من لاعبي الفريق على مكافأة مالية قيمتها 750 ألف جنيه إسترليني تمنحها إدارة النادي لهم نظير التتويج باللقب القاري .
 
يشار الى إن ليفربول بلغ  نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية في تاريخه على أمل إلحاق به الخسارة مجدداً بعدما كان قد فاز عليه بهدف دون رد في عام 1981 .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة