: آخر تحديث
أكد وجود حالة تراخٍ لدى عدد من زملائه

تصريحات مشفرة لكافاني تؤكد حالة الانقسام في غرف باريس سان جرمان

62
55
59

اطلق المهاجم الأورغوياني إدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الفرنسي تصريحات نارية أكد من خلالها وجود حالة انقسام بين لاعبي الفريق نتيجة العلاقات الفاترة بين اللاعبين، مما أثر سلباً على نتائجه، كاشفاً عن وجود حالة تراخٍ لدى عدد من زملائه رغم الامتيازات المالية التي يحصلون عليها من النادي.

وأكد كافاني في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان " الفرنسية قائلاً :" يتعين على اللاعبين أن يكونوا كعائلة واحدة إن أرادوا تحقيق نتائج مرضية خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا " ، مضيفاً " أن كرة القدم مثل الحياة يتوجب على اللاعبين ان يعملوا بشكل جماعي وعلى كل لاعب أن يقدم أقصى ما عنده من جهود في سبيل الفريق" ، مضيفاً :" على اللاعبين أن ينتقلوا من حالة الزمالة إلى حالة الإخوة التي يستفيد منها الفريق".
 
وبعث كافاني بهذه التصريحات رسالة مشفرة لملاك وإدارة النادي عندما قال في ذات التصريحات " يتعين التفريق بين من لديه الرغبة في الاندماج مع المجموعة وبين بقية اللاعبين".
 
وتعكس هذه التصريحات التي أدلى بها كافاني المتواجد مع الفريق منذ عام 2013 حالة الانقسام السائدة في حديقة الأمراء، والتي طالما تناولتها وسائل الإعلام المحلية والخارجية بعدما أصبحت هذه الحالة تهدد استقراره وتسببت في إخراجه مبكراً من دوري الأبطال بصورة مخزية في ظل عجز المدراء الفنيين عن السيطرة على غرف الملابس.
 
ويفهم من تصريحات كافاني انه يطلب من الإدارة تسريح كافة اللاعبين المصنفين في خانة المرتزقة ضمن ثورة الإحلال المرتقبة التي يعتزم النادي الإقدام عليها في الانتقالات الصيفية القادمة، والتي تتزامن مع التعاقد مع مدير فني جديد يحل محل الإسباني أوناي إيمري.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة