: آخر تحديث
لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

فوز نهضة بركان المغربي على الهلال السوداني بهدف لصفر

6
6
8

حقق فريق نهضة بركان المغربي، الأحد، فوزاً صعباً على ضيفه الهلال السوداني، بهدف لصفر، لحساب الجولة الأولى الخاصة بالمجموعة الثانية، وذلك ضمن منافسات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويدين الفريق المغربي لفوزه الثمين للهدف المبكر الذي وقعه مهاجمه  الطوغولي لابا كودجو فودوه منذ الدقيقة الثانية من المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان، وأدارها الحكم الإيفواري دنيس ديمبيلي.

وسعى الفريق السوداني، في أكثر من مناسبة، إلى التعديل في هذه المباراة التي تقاسم فيها الفريقان نسبة الاستحواذ على الكرة، غير أن التنظيم الدفاعي للفريق المغربي وبراعة حارسه عبد العالي المحمدي حالت دون ذلك.

وتضم المجموعة الثالثة ثلاثة فرق عربية، تشمل، إلى جانب نهضة بركان المغربي والهلال السوداني، المصري البورسعيدي، إضافة للياونسوندو الموزمبيقي.

وستعود فرق المجموعة إلى المنافسة، بعد عشرة أيام، لحساب الجولة الثانية، حيث يواجه للياونسوندو الموزمبيقي نهضة بركان المغربي، فيما يواجه الهلال السوداني المصري البورسعيدي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة