: آخر تحديث
في مسابقة دوري أبطال أفريقيا

مازيمبي يكرم وفادة وفاق سطيف ويهزمه برباعية

84
101
86

اكرم مازيمبي الكونغولي الديموقراطي وفادة ضيفه وفاق سطيف الجزائري عندما تغلب عليه 4-1 السبت في لوبومباشي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي) لدوري ابطال افريقيا في كرة القدم.

وبكر مازيمبي، حامل اللقب 5 مرات اخرها عام 2016، بالتسجيل عبر بن مالانغو نغيتا في الدقيقة العاشرة بيمناه من مسافة قريبة.

لكن وفاق سطيف المتوج باللقب مرتين عامي 1988 و2014، ادرك التعادل بعد دقيقتين بواسطة شمس الدين نساخ بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية، قبل ان يمنح نغيتا التقدم لاصحاب الارض في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.

وتابع مازيمبي افضليته في الشوط الثاني وعزز تقدمه بهدف ثالث حمل توقيع ايليا ميشاك في الدقيقة 63 بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية، ثم حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 81 انبرى لها الزامبي نايثن سينكالا بنجاح مسجلا الهدف الرابع (81).

وحصل الفريق الكونغولي الديموقراطي على ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة اهدرها المالي اداما تراوريه.

وكان مولودية الجزائر الجزائري حامل اللقب عام 1976 سقط في فخ التعادل امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي 1-1 الجمعة في الجزائر في افتتاح الجولة.

وتصدر مازيمبي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين امام مولودية الجزائر والدفاع الحسني الجديدي، فيما يحتل وفاق سطيف المركز الاخير من دون رصيد.

وفي الجولة الثانية في 15 ايار/مايو الحالي، يلعب وفاق سطيف مع مواطنه مولودية الجزائر، والدفاع الحسني الجديدي مع مازيمبي.

أهداف المباراة:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة