: آخر تحديث

الأهلي يسقط في فخ التعادل مع التونسي بدوري أبطال أفريقيا

118
142
115

أهدر الاهلي المصري نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه الترجي التونسي الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات (ثمن النهائي) لمسابقة دوري ابطال افريقيا في كرة القدم.

وجاء الشوط الاول متوسطى فنيا، تبادل فيه الفريقان السيطرة، وان كان الترجي الاكثر استحواذا على الكرة، الا ان الاهلي كان الاخطر على مرمى الحارس المعز بن شريفيه.

واضطر مدرب الاهلي حسام البدرى الى اجراء تغيير مبكر عقب اصابة لاعب الوسط عمرو السولية فلعب مكانه محمد هانى (33).

وأنقذ حارس مرمى الاهلي محمد الشناوي مرماه من هدف محقق في الدقيقة 40 ينقذ بتصديه لانفراد طه ياسين الخنيسي وابعد الكرة بصعوبة الى ركنية.

واضطر مدرب الترجي خالد بن يحيى بدوره الى تغيير هيثم الجويني المصاب بيوسف البلايلي (43).

وتغير الحال تماما مع بداية الشوط الثاني، وسيطر الاهلي على المجريات بفضل سرعة الثلاثي الجنوب افريقي باكا ماني ووليد سليمان وميدو جابر وامامهم مروان محسن، وانقذ معز بن شريفية مرماه من عدة فرص اخطرها انفراد باكا ماني، ليستبدله البدري ويدفع باسلام محارب بدلا منه فى الدقيقة 67.

واستمر ضغط الاهلي وواصل مهاجموه اهدار الفرص في ظل تراجع بدني وفني واضح للاعبى الترجي.

وفي المجموعة ذاتها، فاز تاونشيب رولرز البوتسواني على ضيفه كامبالا سيتي الاوغندي بهدف وحيد سجله ليمبونيي تشيريليستو في الدقيقة 36.

وتقام الجولة الثانية في 15 ايار/مايو الحالي، فيحل الاهلي ضيفا على كامبالا سيتي، فيما يلعب الترجي مع ضيفه تاونشيب رولرز.

ملخص المباراة:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة