: آخر تحديث
الأفريقي التونسي ونواديبو الموريتاني في ضيافة نهضة بركان والرجاء الرياضي

صدام كروي مغاربي في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي

11
9
10

الرباط: تتواجه على الأرض المغربية، الثلاثاء، أربعة فرق مغاربية، برسم الدور الثاني التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويستقبل نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي، ببركان، فريق النادي الأفريقي التونسي، فيما يستقبل الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، فريق إف سي نواديبو الموريتاني.

ويدير الحكم المصري محمود زكريا مباراة الرجاء الرياضي ضد ضيفه الموريتاني، فيما يدير الحكم الموريتاني علي لمغيفري لقاء نهضة بركان ضد ضيفه التونسي.

ويسعى الفريقان المغربيان إلى تحقيق نتيجة مرضية، في ذهاب المواجهتين المغاربيتين، تضمن لهما مواصلة المنافسات الأفريقية، إلى أبعد مدى، وتأكيد صحوة كرة القدم المغربية، سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية، وذلك بعد تأهل المنتخب الأول لكأس العالم روسيا، بعد 20 سنة من الغياب عن النهائيات، وتتويج منتخب المحليين بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي نظمت قبل شهر بالمغرب، فضلاً عن فوز الوداد الرياضي بكأسي عصبة الأبطال والسوبر، دون نسيان وصول الفتح الرياضي إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

ويبدو أن مهمة الفريقين المغربيين لن تكون سهلة، وذلك في ظل قيمة النادي الأفريقي التونسي، المتعود على لعب أدوار طلائعية، محلياً وقارياً، مقابل تواضع تجربة نهضة بركان، فيما يدخل الرجاء مواجهته ضد خصمه الموريتاني بغيابات مؤثرة، في أكثر من مركز، من قبيل المدافع عبد الإله جبيرة ودينامو الفريق عبد الإله الحافيظي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة