: آخر تحديث
إدارة النادي دافعت عن حارسها الشاب

جماهير ميلان تُبكي دوناروما بسبب "لافتة مسيئة"

4
6
4

 شنت جماهير نادي ميلان، هجوماً حاداً على حارس الفريق جيانلويجي دوناروما، خلال مواجهة نادي هيلاس فيرونا، الأربعاء، لحساب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بسبب تراجع أدائه في الفترة الأخيرة بالموازاة مع عودة الحديث عن رغبته في الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقامت مجموعة من ألتراس نادي ميلان الإيطالي بتوجيه رسالة مسيئة لدوناروما وسلوكه مع الفريق ، حيث رفعت لافتة بمدرجات ملعب سان سيرو جاء فيها:"سلوك سيء وراتب سنوي 6 مليون يورو، والتعاقد مع شقيقك العالة على النادي؟ أرحل عن النادي لقد نفذ صبرنا".
 
ويقصد جمهور ميلان بشقيق دورناروما "أنطونيو" الذي جلس خلال مباراة فيرونا بمقاعد البدلاء، ويقال أن ضمه جاء مجرد مجاملة لإقناع جيانلويجي بالبقاء في الصيف الماضي.
 
ولم يتأخر نادي ميلان في الدفاع عن حارس مرماه الشاب، وعلّق ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي للفريق، على اللافتة المسيئة لدوناروما: "في البداية كان الأمر مضحكاً، ولكن الوضع خطير".
 
وأكد، ميرابيلي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس: "لم يبدِ دوناروما أي رغبة في مغادرة ميلان، هناك شخص يتعمد ترديد أنباء خاطئة عنه، ولكننا سوف نحمي اللاعب والنادي".
 
وأضاف:"ليس هناك لقاء مع رايولا، دوناروما (وكيل أعمال اللاعب) لديه عقد معنا حتى 2021، وليس هناك شيئ آخر للحديث عنه".
 
وتابع ميرابيلي: "دوناروما سيلعب مع ميلان، ولن يرحل عن صفوف الفريق أو يتم بيعه إلا بشروطنا، هناك شخص يحاول تشويه صورة نادينا".
 
يُشار أنّ  اسم جيانلويجي دورناروما كان قد ارتبط  بالرحيل في الصيف الماضي نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يجدد الحارس الدولي الإيطالي الشاب عقده مع ميلان. 
 
شاهد الفيديو : 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة