: آخر تحديث
بعدما بصم على موسم استثنائي مع "الريدز"

ثلاثة أندية أوروبية كبيرة تدخل صراعاً قوياً من اجل التعاقد مع #محمد_صلاح

85
83
90

 كشفت تقارير إنكليزية أن المهاجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول والدوري الإنكليزي و الدوريات الأوروبية قد لا يستمر بقلعة "الآنفيلد رود" في الموسم المقبل .

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تألق محمد صلاح جعله مستهدفاً من قبل ثلاثة أندية أوروبية عريقة مستعدة لإبرام صفقة تاريخية مع إدارة ليفربول لإقناعها بالتخلي عن الهداف المصري خلال الميركاتو الصيفي القادم ، بعدما بصم على موسم استثنائي مع "الريدز".
 
وأكدت التقرير بأن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 200 مليون جنيه إسترليني بعدما كان قد انتقل اللاعب إلى ليفربول قادماً من نادي روما الإيطالي لقاء 34 مليون باوند إسترليني في الصيف المنصرم.
 
وكشفت الصحيفة الشهيرة بأن الأندية الثلاثة التي تريد التعاقد مع المهاجم المصري هي برشلونة و ريال مدريد الإسبانيان و باريس سان جيرمان الفرنسي ، سعياً منها إلى تعزيز خطوطها الهجومية بهداف من الطراز الرفيع ، مما يجعلها تجد في محمد صلاح حاجتها ليلعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي او البرتغالي كريستيانو رونالدو أو البرازيلي نيمار دا سيلفا 
 
و رغم مكانة محمد صلاح المرموقة في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب ، إلا أن بيعه يبقى أمراً وارداً بناء على سياسة إدارة النادي التي سبق لها أن فضلت المال من أجل التخلي عن العديد من الأسماء كان آخرهم مايسترو خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انتقل إلى نادي برشلونة في شهر يناير الماضي مقابل 145 مليون جنيه إسترليني ، فيما انتقل قبله أيضاً لذات النادي الهداف الاورغوياني لويس سواريز في صيف عام 2014 نظير 80 مليون جنيه إسترليني ، لذلك لا يستبعد أن يلتحق بهما "الفرعون المصري"  لتشكيل ثلاثي هجومي ناري مع الثنائي "البرغوث الأرجنتيني" و "العضاض الأوروغوياني" .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة