: آخر تحديث
يواجه أوزبكستان في مباراة ثانية بالدار البيضاء

منتخب المغرب يبدأ تحضيراته لودية صربيا بتورينو الإيطالية

2
3
2

الرباط: بدأ المنتخب المغربي لكرة القدم، الاثنين، بتورينو الإيطالية، تحضيراته، لملاقاة المنتخب الصربي، ودياً، الجمعة المقبل، على أرضية بملعب تورينو الأولمبي، وذلك في إطار استعدادات (أسود الأطلس) لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي، في إطار استعداداته للمونديال الروسي، منتخب أوزبكستان، في ودية ثانية، الثلاثاء 27 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعرفت الحصة التدريبية الأولى، التي برمجها الناخب هيرفي رونار، على أرضية أحد ملاعب مدرسة سيموني لوريا لكرة القدم بتورينو، مشاركة أغلب اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة لخوض هذا المعسكر، في انتظار التحاق باقي اللاعبين بمقر إقامة المنتخب بالمدينة الإيطالية.

وكان رونار قد وجه الدعوة لـ28 لاعباً، 3 منهم يمارسون بالبطولة المحلية، وواحد بالبطولة المصرية وواحد بالبطولة الإماراتية، والباقون من البطولات الأوروبية: 5 من البطولة الهولندية، 5 من البطولة الإسبانية، 4 من البطولة التركية، 4 من البطولة الفرنسية، 2 من البطولة الألمانية، 2 من البطولة الإنجليزية وواحد من البطولة الإيطالية.

وضمت اللائحة منير المحمدي من نومانسيا الإسباني وياسين بونو من خيرونا الإسباني وأحمد رضى التكناوتي من اتحاد طنجة المغربي، في حراسة المرمى؛ ونبيل درار لاعب فنربخشة التركي وأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الإسباني ووليد الحجام لاعب أميان الفرنسي والمهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي ورومان سايس لاعب وولفر هامبتون الإنجليزي وبدر بانون للاعب الرجاء الرياضي المغربي ومروان داكوستا لاعب إسطنبول باشاكشهر التركي وحمزة منديل لاعب ليل الفرنسي، في خط الدفاع؛ وكريم الأحمدي لاعب فاينورد روتردام الهولندي ومروان بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي ويونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي وسفيان أمرابط لاعب فاينورد روتردام الهولندي ويوسف آيت بناصر لاعب كان الفرنسي وأيوب ياسين لاعب أوتريخت الهولندي وأمين حارث لاعب شالكه 04 الألماني وحكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام الهولندي وزكرياء لبيض لاعب أوتريخت الهولندي وسفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي ونور الدين أمرابط لاعب ليغانيس الإسباني وفيصل فجر لاعب خيتافي الاسباني، في خط الوسط؛ وخالد بوطيب لاعب مالطيا سبور التركي وأيوب الكعبي لاعب نهضة بركان المغربي ووليد أزارو لاعب الأهلي المصري وعزيز بوحدوز لاعب سانت باولي الألماني وياسين بامو لاعب نانت الفرنسي، في خط الهجوم.

وحكمت قرعة الدور الأول، من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، على المنتخب المغربي بالوجود في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال وإسبانيا وإيران، حيث ينتظر أن يواجه منتخب إيران يوم 15 يونيو على أرضية ملعب سانت بطرسبرج، ومنتخب البرتغال يوم 20 يونيو على أرضية ملعب لوجنيكي، ومنتخب إسبانيا يوم 25 يونيو على أرضية ملعب كالينينجراد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة