: آخر تحديث
إدارة النادي تخشى ان يتسبب قدومه في إندلاع حرب النجومية

لاعبو ريال مدريد لا يعارضون انضمام نيمار إلى صفوف الفريق

69
77
56

 أكدت تقارير إسبانية أن لاعبي ريال مدريد منحوا الضوء الأخضر لإدارة النادي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل .

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن غرف ملابس "السانتياغو بيرنابيو" عرفت نقاشاً مطولاً بين لاعبي ريال مدريد حيال قضية التعاقد مع النجم البرازيلي ، منذ ظهور التسريبات عن رغبته في ترك باريس والعودة إلى إسبانيا .
 
وأوضح التقرير بأن النقاش قد أفضى إلى أن قدوم نيمار سيكون مفيداً للفريق وسيقدم له إضافة فنية كبيرة بالنظر إلى ما يتمتع به من مؤهلات فنية مميزة ، حيث لم يبالِ لاعبو الفريق المدريدي بكون نيمار لعب سابقاً ضمن صفوف غريمهم التقليدي برشلونة على مدار أربعة مواسم ، كان حينها له حضور قوي في مباريات "كلاسيكو الأرض"، التي غالباً ما انتهت بفوز أبناء الإقليم الكتالوني.
 
ونقلت الصحيفة تصريحات إيجابية للتعاقد مع النجم البرازيلي أدلى بها ثلاثة لاعبين، وهم مواطناه كاسيميرو ومارسيلو والمدافع الفرنسي فاران ، حيث اجمعوا على أن الصفقة مع نيمار لها فوائدة عديدة لريال مدريد ، أما الهداف البرتغالي رونالدو والذي سيكون له رأي مؤثر في هذا الموضوع ، فقد عبر نيابة عنه لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو عندما قال :" عرفت اللاعبين معاً بشكل جيد، وأدرك بأنهما سيندمجان بسرعة في غرف الملابس ، و نيمار يمتلك طباعاً تساعد الآخرين على التعامل معه".
 
هذا وأصبح التعاقد مع نيمار يحظى بإجماع ودعم من قبل كافة المنتسبين لريال مدريد سواء من إدارة النادي أو لاعبي الفريق أو الجهاز الفني أو الجماهير ، ليبقى الحاجز الذي قد يُعيق التعاقد معه متعلقاًَ بالجانب المالي، إذ يتعين على صناع القرار بالنادي تقييم مدى قدرتهم على تواجد أصحاب المركزين الأول والثالث في ترتيب الرواتب الأعلى في العالم ضمن صفوف الفريق.
 
وتتخوف إدارة "الأبيض الملكي" من أن يؤدي قدوم نيمار إلى إندلاع حرب النجومية في "السانتياغو بيرنابيو" بينه وبين رونالدو، مثلما حدث في باريس سان جيرمان هذا الموسم بين نيمار وكافاني، خاصة أن البرازيلي يستهدف الإطاحة بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من عرش كرة القدم ليصبح أفضل لاعب في العالم، وعليه يطمح صناع القرار في النادي إلى التريث قبل مباشرة الاتصالات الرسمية مع نيمار من اجل غربلة الوضع في غرف الملابس والوقوف على مدى ترحيب اللاعبين خاصة رونالدو بقدوم نيمار للعاصمة مدريد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة