: آخر تحديث
في الدور الثاني التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي

نهضة بركان المغربي يفاجئ النادي الإفريقي بثلاثية

7
5
6

الرباط: فاز فريق نهضة بركان المغربي، على النادي الأفريقي التونسي، الثلاثاء، بثلاثة أهداف لواحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدور الثاني التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفرض الفريق المغربي أسلوب لعبه في الشوط الأول، من المباراة التي أدارها الحكم الموريتاني علي لمغفري، ليتمكن من تسجل هدف أول في الدقيقة 23، من رأسية للمدافع محمد عزيز، قبل أن يعزز الطوغولي فو دو لابا كودجو النتيجة في الدقيقة 30، من رأسية متقنة، عقب تلقيه تمريرة جانبية من المدافع عمر النمساوي.

ودخل النادي الأفريقي الشوط الثاني من المباراة ضاغطاً، حيث خلق عددا من الفرص من دون أن ينجح في تحويلها إلى أهداف.

وأعادت التغييرات التي أدخلها المدرب منير الجعواني بعض التوازن إلى وسط ميدان الفريق المغربي، بشكل خفف من ضغط الفريق التونسي، قبل أن يعزز البديل لحسن أخميس أهداف فريقه بتسجيل هدف ثالث، في الدقيقة 75، بعد تلقيه كرة من ضربة خطأ جانبية نفذها عمر النمساوي.

وحاول الفريق التونسي تقليص النتيجة، فيما عمل الفريق المغربي على تهدئة اللعب، بملء وسط الميدان، مع القيام بهجومات خاطفة، بقيادة المهاجمين أيوب الكعبي ولابا كودجو.

ولاحت أخطر فرصة للفريق التونسي في الوقت بدل الضائع، ليحصل العميد صابر خليفة على ضربة جزاء بعد إسقاطه داخل مربع العمليات، نجح في تحيلها إلى هدف، من المتوقع أن يكون مؤثراً وله وزنه في لقاء الإياب بتونس.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة