: آخر تحديث
بصفته أحد عشاق النادي المدريدي

رئيس الحكومة الإسبانية يعارض انتقال البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد

1
1
1

 عارض ماريانو راخوي رئيس الحكومة الإسبانية انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني ، ليس من واقع منصبه السياسي فحسب، بل كأحد عشاق النادي المدريدي. 

وأوضح راخوي في تصريحات سبقت المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، قائلاً :" لا أحب أن أرى نيمار يرتدي قميص ريال مدريد ".
 
و يبدو ان معارضة راخوي بانتقال نيمار إلى العاصمة الإسبانية مرتبطة بشكل مباشر بنادي برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد ، حيث ينتمي "البارسا" لإقليم كاتالونيا، الذي يرغب في الانفصال والاستقلال عن المملكة الإسبانية على اعتبار أن النجم البرازيلي لعب أربعة مواسم لصالح الفريق الكتالوني، وسبق له أن واجه "الميرنغي"، وفاز عليه على مرأى من رئيس الحكومة الإسبانية .
 
و كانت تقارير إعلامية عديدة أكدت عن وجود مخطط من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، للتعاقد مع البرازيلي نيمار خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة