: آخر تحديث
رياض محرز في المركز السادس.. وكوتينيو سابعاً

محمد صلاح يلاحق دي بروين في ترتيب أفضل لاعبي "البريمييرليغ"

171
183
156

 يواصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح ملاحقة النجم البلجيكي كيفن دي بروين في ترتيب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم " بريمييرليغ" للموسم الجاري (2017-2018) الذي تعده شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، ويحتل فيه الجزائري رياض محرز المركز السادس.

وتعتمد الشبكة الرياضية المختصة في  إعداد الترتيب على  32 معياراً لتقييم أداء كل اللاعبين عبر مختلف الجولات، على غرار تسجيل الأهداف وصناعتها وصناعة الفرص والمراوغات والخروج بشباك نظيفة (بالنسبة لحراس المرمى).
 
ومع مرور خمس جولات على كل جولة يتم خصم 20% مما حققه اللاعب في الأسبوع الرابع و40% من الأسبوع الثالث وهكذا.
 
ويملك دي بروين إلى حد الآن رصيداً  بـ 55.245 نقطة،  متقدماً على محمد صلاح الذي يمتلك على 51.423 نقطة، و الإنكليزيين هاري كين، نجم توتنهام ( 49.760 نقطة) و رحيم سترلينغ، مهاجم مانشستر سيتي ( 44.501 نقطة) و الإسباني ماركوس ألونسو، مدافع تشيلسي ( 40.004 نقطة).
 
ويحتل الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي، المرتبة السادسة، برصيد 39.242 نقطة) متقدماً على البرازيلي فيليب كوتينيو، المنتقل حديثاً من ليفربول إلى نادي برشلونة الإسباني ( 38.814 نقطة)، الذي يتواجد في المركز السابع.
 
محمد صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي، تأقلم سريعاً وأصبح أفضل هدافي فريق ليفربول، في الموسم الجاري، بتسجيله 23 هدفا خلال 29 مباراة، من بينها 17 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
ويستعد صلاح لمواجهة دي بروين حين يستضيف ليفربول متصدر الدوري الممتاز، مانشستر سيتي سيتي، يوم الأحد المقبل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة