: آخر تحديث
قدم 374 تمريرة دقيقة بنسبة نجاح بلغت 94%

الأرقام تنصب المدافع جون ستونز "ملكاً للتمريرات" في دوري أبطال أوروبا

182
210
152

 كشفت الأرقام التي حققها الدولي الإنكليزي جون ستونز مدافع مانشستر سيتي انه يستحق لقب ملك التمريرات في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما مضي اربع جولات من دور المجموعات .

وساهم ستونز في تحقيق "السيتي" للعلامة الكاملة بتسجيل الفريق لأربعة انتصارات قادت فريقه لتصدر ترتيب مجموعته القارية، وضامناً تأهله مبكراً للدور الثمن النهائي .
 
وبحسب أرقام نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن جون ستونز كان الأفضل من حيث التمرير بين لاعبي الأندية الـ 32 المشاركين في المسابقة الأوروبية، حيث تفوق حتى على لاعبي الإرتكاز على غرار المتخصص الإسباني سيرجيو بوسكيتس نجم نادي برشلونة الإسباني و لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي إيقونة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وقدم ستونز لزملائه نحو 394 تمريرة منها 374 تمريرة دقيقة وصلت أقدام زملائه، بنسبة نجاح بلغت 94% ،  أي أن 20 تمريرة فقط تم قطعها من المنافسين، حيث تكشف هذه النسبة الرؤية الجيدة التي يتمتع بها الدولي الإنكليزي داخل الملعب والتي تتيح له فرصة إيصال الكرة لزملائه بشكل صحيح.
 
ومما زاد من تألق ستونز مع السيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، تصدره ترتيب هدافي فريقه برصيد ثلاثة أهداف ، مناصفة مع المهاجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ ومتفوقاً على زملائه الهدافين المهاجمين مثل الأرجنتيني سيرجيو اغويرو والبرازيلي غابريل خيسوس اللذين سجلا هدفين في البطولة.
 
شاهد الاحصائية: 
 

 

   

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة