: آخر تحديث
بعد تألق اللاعب الإسباني في مهنة جديدة

لويس سواريز يطالب بيكيه بالاعتزال .. وميسي يؤيده

177
152
160

 طالبا اللاعبان الدوليان، الأوروغوياني لويس سواريز و الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميلهما في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جيرارد بيكيه، بالاعتزال. 

سواريز كتب هذا الطلب تعليقاً على مقطع فيديو يظهر فيه مع المدافع الإسباني في مقابلة لصالح موقع "بلايرز تريبيون" تحدث فيها النجم الأوروغوياني عن مسيرته الرياضية.
 
ونشر لويس سواريز المقطع، مساء الثلاثاء، على حسابه الرسمي بموقع " انستغرام" التواصل الاجتماعي مرفقا بتعليق قال فيه :"المصداقية في المقابلة مع صديقي جيرارد بيكيه.. الآن يمكنك اعتزال كرة القدم".
 
وانضم نجم الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هذا المزاح والدعابة بتعليقه على ما كتبه لويس سواريز عن بيكيه، قائلاً: "أتفق مع ذلك تماماً".
 
يُشار أنّ المقابلة التي قام بها جيرارد بيكيه مع سواريز على موقع "بلايرز تريبيون"، كانت جد ثرية بأسرار وكواليس مسيرة النجم الأوروغوياني، حيث ظهر فيها بيكيه كمُحاور بارع،وقادر على التحول إلى مهنة الصحافة مباشرة بعد اعتزاله رياضة كرة القدم.
 
شاهد الفيديو الذي نشره سواريز على حسابه 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة