: آخر تحديث
فيما تواجه موريتانيا السودان في مباراة مصيرية

المغرب ينهي استعداداته لمواجهة غينيا في بطولة أفريقيا للمحليين

23
22
22

 الرباط : أنهى المنتخب المغربي للاعبين المحليين،الثلاثاء، آخر استعداداته للمباراة، التي ستجمعه الأربعاء بالمنتخب الغيني، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى،لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2018، المنظمة بالمغرب إلى غاية الرابع من شهر فبراير المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.

وركز المدرب جمال سلامي، في التدريبات، على الجانب الفني والتكتيكي ووضع آخر اللمسات على التشكيل وخطة اللعب لمواجهة المنتخب الغيني.
 
وسيكون المنتخب المغربي مطالباً بالمحافظة على نفس الحماس والروح التي طبعت أداء عناصره خلال مواجهته الأولى للمنتخب الموريتاني، والتي اكتسح فيها "أسود الأطلس" منتخب "المرابطون" برباعية نظيفة.
 
ويحتل المنتخب المغربي صدارة مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، مناصفة مع المنتخب السوداني، لكن النسبة العامة تبقى في صالح المنتخب المغربي الذي تمكن من تسجيل 4 أهداف نظيفة، بينما سجل المنتخب السوداني هدفين ودخل مرماه هدف واحد.
 
من جهة اخرى ، يتواجه المنتخبان السوداني والموريتاني،لحساب ذات الدور والمجموعة وعلى أرضية نفس الملعب، في لقاء ناري ومصيري، خصوصاً بالنسبة للمنتخب الموريتاني الذي سيكون أمام خيار تحقيق الفوز، في ثاني صدام عربي في هذه البطولة القارية،للحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي العبور؛ وعلى العكس من ذلك سيسعى منتخب "صقورالجديان" إلى تأكيد فوزه السابق على المنتخب الغيني،وإضافة المزيد من النقاط إلى رصيده.
 
 

شاهد استعدادات المنتخب المغربي لمواجهة المنتخب الغيني:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة