: آخر تحديث
مهاجمه تشيرو إيموبيلي يتصدر ترتيب الهدافين

لاتسيو الإيطالي صاحب رابع أفضل معدل تهديفي محلياً وقارياً

109
117
112
مواضيع ذات صلة

 حقق نادي لاتسيو الإيطالي رابع أفضل معدل تهديفي بين أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى والأفضل في الدوري الإيطالي خلال منافسات الموسم الجاري (2017-2018) .

ويؤكد هذا المعدل النزعة الهجومية التي يتمتع بها نادي العاصمة في أسلوبه التكتيكي، رغم انه ينافس في بطولة تعتمد على النهج الدفاعي.
 
وبحسب أرقام لموقع "أوبتا" المختص في إحصائيات كرة القدم، فإن لاتسيو حقق معدلاً تهديفياً بلغ نحو 2.53 هدف في المباراة ، بعدما سجل 48 هدفاً خلال 19 مباراة بعد مرور عشرين جولة من بطولة الدوري الإيطالي، مع وجود مباراة مؤجلة .
 
ويمتلك لاتسيو ثاني أعلى رصيد تهديفي خلف يوفنتوس بفارق هدف واحد، رغم أن أبناء "السيدة العجوز" لعبوا كافة مبارياتهم، فيما يتفوق "النسور" تهديفياً على متصدر المسابقة نادي نابولي بفارق أربعة أهداف .
 
هذا واستفاد لاتسيو من تألق مهاجمه وهدافه الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي الذي يتصدر ترتيب الهدافين محلياً بـ 20 هدفاً و قارياً بـ 40 نقطة ، حيث بات مرشحاً بقوة للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في قارة أوروبا هذا الموسم.
 
وفي ذات السياق، يمتلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أفضل متوسط تهديفي ، بعدما تجاوز مردوده ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة ببطولة الدوري الفرنسي، يليه نادي مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي بمعدل بلغ 2.91 هدف في المباراة ، ثم نادي  برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني بمتوسط 2.67 هدف في المباراة.
 
ويأتي لاتسيو في المركز الرابع، وخلفه خامساً يوفنتوس بمعدل 2.45 هدف في المباراة ببطولة "الكالتشيو" الإيطالية .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة