: آخر تحديث
النادي الإيطالي يجد صعوبة في إتمام الصفقة الأولى

إنتر ميلان يريد رافينيا .. و راميريز يحلم بالانتقال لصفوفه

4
5
5

 يجد نادي إنتر ميلان الإيطالي صعوبة في حسم  صفقة اللاعب الدولي البرازيلي رافينيا ألكانتارا، في ظل عدم الاتفاق مع ناديه برشلونة الإسباني، حول الصيغة النهائية لضمه على شكل إعارة أو بشراء العقد.

وأفاد موقع  "توتو ميركاتو" الإيطالي أنّ  إدارة  نادي برشلونة تعتبر المبلغ الذي حدده إنتر ميلان لشراء رافينيا في نهاية الموسم، أقل من المطلوب.
 
وأشارت بعض التقارير إلى أن مازينيو، والد ووكيل أعمال اللاعب رافينيا، أجرى محادثات مع نادي برشلونة، بشأن استعارة إنتر ميلان النجم البرازيلي مع إمكانية شراء  عقده في نهاية الموسم الحالي، مقابل 18 مليون يورو.
 
وينوي  مازينيو والوكيل الثاني للاعب رافينيا، أليكس بواش، عقد لقاء جديد مع مسؤولي نادي برشلونة لفهم مطالبه المالية، خاصة أن النادي الكتالوني لم يحدد قيمة دقيقة للمبلغ المطلوب في حال شراء البرازيلي نهاية الموسم.
 
ومن جهة أخرى، أبدى رافينيا لوكيلي أعماله موافقته على الراتب الذي اقترحه  نادي انتر ميلان خلال الأربع سنوات المقبلة.
 
وفي سياق الحديث عن جديد "الميركاتو" الشتوي بالنسبة لأنتر ميلان، فقد أعرب البرازيلي راميريز عن رغبته الجامحة بالانتقال إلى فريق النيراتزوري.
 
واعترف النجم البرازيلي بوجود مفاوضات بين إنتر ميلان وناديه الحالي جيانجسو سونينج الصيني، لكنه نفى التوصل لأي اتفاق بشأن الصفقة.
 
وقال راميريز في تصريح صحفي :"سأكون سعيد جداً لو ارتديت قميص إنتر ميلان، هذا يعني بأنني سأعود إلى أوروبا في نادي كبير، ستكون لحظة رائعة بالنسبة لي ولعائلتي".
 
وأضاف :"سأكون مستعداً للانتقال إلى إنتر ميلان، لكن الأمر لا يعتمد علي، الناديين يجب أن يتفقا على شروط الصفقة. أتمنى لو أن نصل لاتفاق في أسرع وقت حتى أتمكن من الانتقال إلى الإنتر".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة