: آخر تحديث
فك الارتباط شمل 7 من أعضاء الطاقم التقني والطبي للفريق

إعفاء الحسين عموتة من تدريب الوداد الرياضي

3
3
3

الرباط: أنهى الوداد الرياضي المغربي، الثلاثاء مهمة مدربه الحسين عموتة، فضلاً عن مهام عدد من أفراد الجهازين الفني والطبي، شملت المدرب المساعد رشيد بن محمود، والمعد البدني عبد اللطيف لفتوح، ومدرب الحراس عبد العزيز أمدوي، وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض والعلاج الطبي محمد مساعد، ومدلك الفريق التجاني مكاكي.

وذكربيان للفريق البيضاوي، نشره على موقعه الرسمي، تحت عنوان "فك الارتباط بين النادي والطاقم الفني والطبي"، أنه "على إثر النتائج الأخيرة" للفريق الأول لنادي الوداد الرياضي"، تم عقد اجتماع طارئ، الثلاثاء، ترأسه سعيد الناصري رئيس النادي، تم خلاله "تقديم الشكر الجزيل للمدرب الوطني القدير السيد الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي وكأس دوري الأبطال الأفريقية 2017، وكذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017".

وزاد البيان أنه تم التأكيد، خلال هذا الاجتماع، على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي لعموتة وجميع أعضاء الطاقم الفني والطبي المرافق له؛ كما تم التنويه بجودة العلاقة وجدية العمل في إطار من المسؤولية والاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير والأطقم التقنية والطبية.

وعبر المكتب المسير، حسب ذات البيان، على "حتمية هذا القرار لما تستوجبه الظروف التي يمر بها الفريق الأول"، مجدداً تقديره الكبير لعموتة وطاقمه، مع تأكيد ترحابه بكل الأجهزة التي رافقت النادي في مسيرته خلال هذه الفترة، مع التذكير بأن تسيير الوداد الرياضي يقتضي، من أجل "مصلحة" النادي، "اتخاذ قرارات صعبة".

وأشار ذات البيان إلى أن المكتب المسير "سعى جاهداً لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى وأجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة".

وختم البيان بالتشديد على أن الرئيس سعيد الناصري "تعهد بالإشراف شخصياً على تسوية الملفات الإدارية والمالية الخاصة بفك الارتباط".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة