: آخر تحديث
أكد سعادته في بايرن ميونيخ

خاميس رودريغيز يرفض العودة إلى ريال مدريد

6
6
5

 كشف اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز عن سعادته الكبيرة بما يقدمه في الفترة الأخيرة رفقة فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني تحت قيادة المدرب المخضرم يوب هاينكس، ملمحاً لعدم رغبته في العودة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، عند انتهاء فترة إعارته للنادي البافاري في يونيو 2019.

وقال خاميس رودريغيز في مقابلة مع صحيفة "كيكر" الألمانية، رداً على سؤال يتعلق بمستقبله الرياضي: "أنا باق هنا، حاضري في بايرن ميونخ الآن وأنا سعيد للغاية به، لذلك لا أريد أن أفكر في أي شيء آخر على الإطلاق ".
 
وأضاف النجم الكولومبي قائلاً:"أنا أحب ملاعب كرة القدم في ألمانيا بشكل كبير، فهي دوماً ممتلئة، ودوماً تكون مواجهتنا أمام فرق جيدة".
 
واختتم بقوله: "لدي شعور جيد للغاية تجاه الفريق، وأتمنى أن أستمر في تقديم كل ما لدي خلال النصف الثاني من الموسم، فأنا لا أزال أريد فعل الكثير لهذا النادي".
 
وكان خاميس قد انتقل من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ، في "الميركاتو" الصيفي الماضي، في صفقة إعارة لمدة موسمين، مع بند بإمكانية تحويلها لصفقة بيع نهائي.
 
ويرى خاميس رودريغيز،  أنه لم يكن من ضمن اللاعبين المفضلين لزين الدين زيدان ، مدرب فريق ريال مدريد.
 
 قال في تصريحات نقلتها قناة  نادي "بايرن"ميونيخ" الرسمية : "أعتقد أن المدربين لهم لاعبين مفضلين، وأنا لم أكن واحداً من المفضلين لدى زين الدين زيدان على الرغم من اللعب بشكل جيد، وتسجيل الأهداف وصناعتها".
 
وكان خاميس رودريغيز البالغ من العمر 26 عاماً، قد شارك في 19 مباراة بكل المسابقات المحلية والقارية، حيث سجل هدفين اثنين وقدم 4 تمريرات حاسمة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة