: آخر تحديث
الفريق سجل نتائج متواضعة في مختلف مسابقات الموسم الجاري

"المدريديستا" يرون في ريال مدريد الحالي اضعف من الموسم المنصرم

27
49
45
مواضيع ذات صلة

كشفت نتائج استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن استياء جماهير نادي ريال مدريد من الأداء الفني الذي قدمه الفريق خلال منافسات الموسم الجاري والنتائج التي سجلها في مختلف المسابقات الرسمية التي خاضها حتى الآن.

و رغم أن الاستفتاء جاء بعد أيام قليلة من تتويج الفريق المدريدي بلقب كأس العالم للأندية ، إلا أن "المدريديستا" يعتقدون بأن ريال مدريد خلال الموسم الجاري اضعف بكثير من فريق الموسم المنصرم (2016-2017) بنسبة بلغت 74% مقابل 8% يعتقدون بأن الفريق الحالي أفضل من فريق الموسم المنصرم ، بينما ترى ما نسبته 18% أن فريق العام الحالي يتساوى مع فريق العام المنصرم.
 
وبدا واضحًا من الاستفتاء أن الجماهير "الملكية" مستاءة من نتائج فريقها ، كان آخرها السقوط في موقعة "الكلاسيكو" الأسبوع المنصرم ، والذي شهد انهياره أمام غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة في معقله بـ "السانتياغو بيرنابيو" ليبتعد "البارسا" في صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي ظهر وكأنه استسلم لإيقاع غريمه الكتالوني .
 
وسجل الريال نتائج متواضعة هذا الموسم سواء في الدوري الإسباني بتخلفه عن الصدارة بفارق كبير أو في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تكبد هزيمة على يد توتنهام هوتسبير الإنكليزي، مما يجعله ينهي دور المجموعات في المركز الثاني، مصطدماً بباريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الثمن النهائي.
 
وكان ريال مدريد قد حقق الموسم المنصرم ثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا بنفس العناصر الفنية التي يلعب بها منافسات الموسم الجاري ، بعدما اكتفى خلال الميركاتو الصيفي بإبرام خمسة تعاقدات مع لاعبين فشلوا في حجز مكان في حسابات المدرب زين الدين زيدان ، رغم أن لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس كان يستحق اللعب أساسياً وفقاً لنتائج الاستفتاء بنسبة بلغت 53%، بينما أصحاب بقية التعاقدات لم ينالوا رضا "المدريديستا" بمن فيهم المدافع ثيو هرنانديز .
 
شاهد الإحصائية: 
 

 

   

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة