: آخر تحديث
اقترب من تجديد عقده برفع قيمة الشرط الجزائي

إنتر ميلان يحصن إيكاردي من إغراءات ريال مدريد بشرط جزائي ضخم

168
172
157

 أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي انتر ميلان قد اقترب من تجديد عقد نجم الفريق، الأرجنتيني ماورو إيكاردي بتحسين راتبه السنوي و رفع قيمة الشرط الجزائي ما يجعله محصناً من إغراءات الأندية العديدة الراغبة في الاستفادة من خدماته، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان سيكافئ قائد فريقه، الأرجنتيني ماورو إيكاردي بتجديد عقده 6 سنوات مقبلة 7 ملايين يورو سنوياً مع شرط جزائي بمبلغ 130 مليون يورو.
 
وتعادل هذه القيمة تقريباً 115 مليون جنيه إسترليني، ما يعني أنّ نادي  ريال مدريد سيضطر إلى تحطيم رقمه القياسي السابق البالغ 86 مليون جنيه إسترليني عندما ضم  الويلزي غاريث بيل في صيف 2013، من توتنهام الإنكليزي.
 
ومن جهته ، ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أنّ مسؤولو نادي إنتر ميلان حددواً موعدا للقاء وكيل أعمال اللاعب إيكاردي، بهدف تمديد عقد النجم  الأرجنتيني حتى يونيو 2023، إضافةً لرفع الشرط الجزائي في عقده من 110 ملايين إلى 130 مليون يورو.
 
وكان ماورو إيكاردي، البالغ من العمر 24 عاماً، قد جدّد عقده  في أكتوبر 2016، لكن الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد دفعت النادي الإيطالي لمحاولة رفع شرطه الجزائي.
 
يُشار أنّ إيكاردي كان قد رفض الانضمام إلى ريال مدريد في طفولته، مفضلاً  التكوين في أكاديمية برشلونة، لكنه فشل في الاستمرار مع النادي الكاتالوني، وانتقل إلى سامبدوريا  جنوة في2011 حينما كان ينافس في الدرجة الثانية الإيطالية، 
 
وبعد موسم واحد فقط انتقل إلى إنتر ميلان الذي انفجرت معه موهبته، وبات قائداً وهدافاً للفريق في موسم 2014-15،  حيث أحرز 22 هدفًا في صدارة هدافي "الكالتشيو".
 
من المتوقع أن يحقق أفضل مستوياته في الموسم الحالي (2017-2018) حيث سجل 17 هدفاً حتى الآن بواقع هدفٍ واحدٍ في كل مباراة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة