: آخر تحديث
تحمل صورة النجم البرازيلي على فئة 500 يورو

جماهير بايرن ميونيخ تهين نيمار بـ "أموال مزيفة"

85
83
69

 تعرض اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لإهانة كبيرة من طرف جماهير نادي بايرن ميونيخ، خلال المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع العملاق الألماني، بملعب " أليانز أرينا" لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وألقت جماهير نادي بايرن ميونيخ أموالاً مزيفة على نيمار، خلال تنفيذه لضربة ركنية في الدقيقة الـ 34 من المباراة، في إشارة منه  لتفضيله المال على الطموح الرياضي، بمغادرته لفريق برشلونة الإسباني نحو باريس سان جيرمان في "الميركاتو " الصيفي الماضي.
 
وكانت تلك الأموال المزيفة من فئة 500 يورو وعليها صورة  النجم البرازيلي نيمار، الذي يعتبر بمثابة أغلى لاعب في العالم بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع برشلونة، والمقدرة بـ 222 مليون يورو.
 
يُشار أنّ المباراة ، التي جرت الثلاثاء الماضي، انتهت بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، لكن كلا الفريقين تأهلا إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية، كما أنّ باريس سان جيرمان أنهى الدور الأول متصدراً للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، متقدماً بفارق  الأهداف عن النادي البافاري.
 
شاهد الفيديو : 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة